موعد مباراة الأهلي وانبي الجمعة 15-4-2016 والقنوات الناقلة

عشاق القلعة الحمراء في كل مكان، أنتم على موعد اليوم مع المباراة المرتقبة للنادي الأهلي والمؤجله له أمام نادي (انبي) اليوم الجمعة الموافق 15 إبريل 2016 في مباراة الإياب ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الأهلي هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية، وذلك بعد تحقيقه لنتيجة إيجابية في المباراة السابقة في دور ال 16 لدوري أبطال أفريقيا، حيث تعادل إيجابيا 1/1 مع نادي (يانج افريكانز) التنزاني، ليقطع بذلك خطوة كبيرة للتأهل إلى دور الثمانية في هذه البطولة.

هذا ويحتل الأهلي المركز الأول في بطولة الدوري العام المصري لهذا العام برصيد 50 نقطة، استطاع الحصول عليها من خلال خوضه ل22 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات وخسر في مبارتين فقط.

أما نادي (انبي) فيحتل المركز الثاني عشر في ترتيب جدول المسابقة برصيد 28 نقطة، بعد خوضه ل22 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات، وهزم في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات.

موعد مباراة الأهلي وانبي  المؤجلة والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الأهلي وانبي اليوم الجمعة الموافق 15-4-2016 على أرضية ملعب (بتروسبورت)، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:00 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على القنوات التالية (أون تي في والحياة 2 والنيل الرياضية).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد