المباراة المنتظرة.. موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

ساعات قليلة وتبدأ المباراة المنتظرة والحاسمة في نهائي أبطال أفريقيا 2023، حيث ينتظر الملايين تلك المباراة لتشجيع الفريق المفضل سواء كان فريق النادي “الأهلي” المصري أو فريق نادي “الوداد” المغربي، سنتعرف سوياً في هذا المقال على موعد مباراة الأهلي والوداد بالتفصيل والقنوات الناقلة للمباراة والكثير من المعلومات في الفقرات التالية.

موعد مباراة الأهلي والوداد

موعد مباراة الأهلي والوداد

نهائي أبطال أفريقيا 2023

يدخل المدرب السويسرى مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلى لكرة القدم اليوم الأحد في اختبار قوي وحاسم، حيث يقود فريقه في لقائه مع فريق الوداد المغربى في نهائي أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023، أما بالنسبة إلى موعد مباراة الأهلي والوداد فستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية قطر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، حيص تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولى.

موعد مباراة الأهلي والوداد
موعد مباراة الأهلي والوداد

حكم المباراة

فقد تم إسناد تحكيم مباراة ذهاب نهائي بطولة إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي “معتز إبراهيم”، ويأتي الكابتن التونسي هيثم قيراط حكماً للفار، والكابتن مصطفى غربال مساعدًا للفار.

موعد مباراة الأهلي والوداد

 القناة الناقلة لمباراة الاهلى والوداد

حيث تنقل المباراة على أحدى قنوات بي إن سبورت والتي تعد المالك الحصري لبث المباريات الخاصة بدوري أبطال أفريقيا، إلى جانب قنوات أون تايم سبورت على التردد الأرضي فقط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد