موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2021 – 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يستعد ملعب وي الأهلي السلام لاحتضان مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر يونيو الجاري 2022 تجمع بين الأهلي صاحب الأرض وغريمه الزمالك ضمن إطار الجولة المؤجلة من منافسات الأسبوع العشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021 – 2022.

انتهت مباراة الدور الأول التي كانت أجوائها ملحمية بفوز المارد الأحمر على غريمه الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وحينها استطاع المارد الأحمر أن سحيم لقاء القمة بشكل مبكر.

فاز الأهلي في آخر مباراة له في الدوري المصري والتي كانت أمام إيسترن كومباني وانتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ويسعى الأهلي لحسم لقاء القمة بشكل مبكر أيضا كما فعل من قبل، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة خلف بيراميدز في المركز الثاني برصيد 43 نقطة وغريمه الزمالك متصدر الدوري بـ 44 نقطة.

أما الفارس الأبيض فهو يستعد لدخول مواجهة اليوم وكل همه الثأر من الأهلي عبر الفوز عليه في لقاء القمة الليلة، حيث فاز الزمالك في آخر مباراة له في الدوري أيضا كانت أمام الإسماعيلي وانتهت بهدفين مقابل هدف، ويبدو أن الزمالك لن يفرط في صدارته أمام الأهلي وسيبحث عن الفوز فقط في لقاء اليوم، حيث يتصدر الفارس الأبيض برصيد 44 نقطة، ونقاط مباراة اليوم في غاية الأهمية بالنسبة له للانفراد بصدارة الدوري بعيداً عن منافسيه.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

المباراة الأهلي X الزمالك
الموعد السوم الأحد 19 يونيو 2022 – الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة أون تايم سبورت
الملعب وي السلام – الأهلي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد