موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يدخل النادي الأهلي لقاء هام وصعب يوم السبت الموافق 23 سبتمبر عندما يحل ضيفا على نادى الترجي التونسي في رادس في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريفيا، حيث يدخل الأهلي اللقاء باحثا عن الفوز من اجل إحياء فرصته في التأهل للدور التالي بعد أن نجح الترجي في اقتناص تعادل ثمين بهدفين لكل فريق في برج العرب.

مباراة الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

الأهلي منح التعادل للترجي من أخطاء سواء في تمركز الدفاع والتي ننتج عنها الهدف الأول أو الخطأ الكارثي للحارس شريف إكرامي والذي كان سببا في أحراز الترجي الهدف الثانى، ولكن ربما يأتي حديث المدير الفني للأهلي حسام البدري للاعبين بعد اللقاء معبرا عن ثقته في فريقة، حيث قال لهم أن مباراة الذهاب إنما هي شوط أول ويمكنهم التعويض في المباراة الثانية حتى ولو كانت في ملعب الترجي في رادس.

و ربما تشهد تشكيلة الأهلي أمام الترجي في مباراة العودة تغييرات خصوصا على مستوى منتصف الملعب في ظل سعى البدري في المباراة القادمة السيطرة على منتصف الملعب.

من ناحية اخرى صرح اينارامو مهاجم الترجي وصاحب الهدف الجدلي باليد في نصف نهائي نسخة 2010 أمام الأهلي إلى أن فريقة سيكتسح الأهلي في رادس وأن التعادل في برج العرب ما هي إلا بداية لذلك.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

و ستقام المباراة يوم السبت 23 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وسيتم إذاعتها على قناة بي إن سبورت الرياضية التي تمتلك الحقوق الحصرية للبث على ناسل سات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد