موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة بالدوري المصري والقنوات الناقلة

بعد التعادل السلبي للأهلي مساء أمس الأربعاء أمام إيسترن كومباني، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في اليوم الأول من الجولة ٣١، يطوي النادي الأهلي مباراة إيسترن ويستعد للمباراة المؤجلة من الأسبوع ال ١٨ من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة

 

يدخل النادي الأهلي القلعة الحمراء في مواجهة مع الدراويش في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال ١٨ من الدوري المصري، يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءً على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ترتيب الفريقين بالدوري المصري

 

أصبح النادي الأهلي في المركز الثالث بمجموع ٦٣ نقطة حصدهم خلال ٣٠ مواجهة مع فرق الدوري المختلفة في الدور الأول والثاني، ويتبقى له ٤ مباريات.

الأهلي والاسماعيلي

بينما يسكن نادي الإسماعيلي المركز التاسع بمجموع ٣٦ نقطة حصدهم خلال ٢٩ مباراة ويتبقى له ٥ مباريات في مسابقة الدوري المصري.

 

غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي

 

جاءت أبرز غيابات الأهلي بسبب الإصابة عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي وسيعود قريباً، ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة، وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر، وعمرو السولية.

الاهلى والإسماعيلي المبارااة المؤجلة

نتيجة المواجهة في الدور الأول بين الفريقين

 

واجه الفريقين بعضهما لبعض في الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة بفوز الأهلي برباعية نظيفة دون رد، وأحرز الأهداف على معلول من ركلة جزاء وبيرسي تاو هدفين وأحمد عبد القادر هدف.

الاهلى والاسماعيلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

 

تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس والتي لها حق إذاعة كافة مباريات الدوري المصري الممتاز، وقبل كل مباراة يوجد استوديو تحليلي يتكون من أبرز نجوم الكرة المصرية على مدار السنوات الماضية، بالإضافة إلى محللين رياضيين ذو كفاءة عالية.

 

الأهلي يستكمل الدوري بالناشئين

الأهلي

ويستكمل النادي الأهلي مبارياته بالناشئين في الوقت الحالي، بعد أن أعلن أن الدوري سيكمل بالناشئين والعائدين من الإصابة، ومن المشاركين في القائمة الآن، زياد طارق، ومحمد فخري، وأحمد سيد غريب، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد