موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائى دورى أبطال إفريقيا يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم في مصر وافريقيا لقاء الديربي الافريقي بين النادى الاهلى ونادى الزمالك في اطار مباريات دورى ابطال افريقيا، تأهل النادى الاهلى الى المباراة النهائية بعدما حقق فوزا على نادى الوداد المغربى، ولحق به نادى الزمالك المصرى بعد تحقيق فوزا على نادي الرجاء يلتقى الفريقين في نهائى مصرى افريقيا لاول مرة في مباريات النهائي حيث يلتقي فريقين في مباراة نهائية في دورى ابطال افريقيا.

موعد مباراة الاهلى والزمالك في نهائى دورى ابطال افريقيا

من المقرر وفق للجدول المعلن من قبل الاتحاد الافريقى لكرة القدم أن تقام المباراة النهائية يوم الجمعة 27 نوفمبر الجارى 2020، ومع تحديد طرفي المباراة النهائية والتي تقام مباراة واحدة على الأراضى المصرية على ستاد القاهرة لتنتقل البطولة الى لقاء مصرى خالص.

ومع صعود الفريقين المصريين الى نهائي البطولة اصبحت البطولة مصرية خالصة لان طرفى المباراة النهائية الاهلى المصرى وايضا الزمالك المصرى في استحواذ مصرى كامل على البطولة.

المباراة الاهلى  x الزمالك
البطولة نهائى دورى ابطال افريقيا 2020
الموعد والتوقيت التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة الجمعة 27 نوفمبر 2020
الملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية
القنوات الناقلة بى ان سبورت 7 المشفرة واون تايم سبورت الارضية المصرية

الأهلي صاحب التاريخ المشرف في البطولة والفريق الأكثر استحواذا عليها في افريقيا فقد حصل على البطولة 8 مرات ويسعى الى الحصول على اللقب التاسع له في البطولة الافريقية الأغلى على جماهير الأهلى ، استطاع الاهلى الصعود الى المباراة النهائية 12 مرة استطاع الحصول عليها ثماني مرات وخسر أربع مرات وننتظر المرة 13 التي يخوضها الأهلى امام الزمالك في نهائى مثير جدا

الزمالك فقد تأهل الى المباراة النهائية ثمانى مرات في تاريخية استطاع الحصول عليها 5 مرات واحتل المركز الثانى في نسختين وننتظر نتيجة المرة 8 امام الاهلى المصرى.

صعود الاهلى والزمالك إلى المباراة النهائية

استطاع النادى الاهلى الصعود إلى المباراة النهائية بعدما حقق فوزا على نادى الوداد المغربى بنتيجة 5 مقابل هدف ،ـ فقد سيطر الأهلى على المباراتين واستطاع اقتناص فوزه على الوداد في مباراة الذهاب بهدفين في المباراة التى أقيمت في المغرب، وعزز تقدمه على نادى الوداد في القاهرة بعد الفوز علية 3 مقابل هدف في مباراة الاياب.

بينما استطاع الزمالك اكمال سيطرة الكرة المصرية على البطولة الافريقية فقد استطاع الصعود إلى المباراة النهائية بعد تحقيق فوزه على نادى الرجاء في مباراة الذهاب التى أقيمت في المغرب بهدف لنادى الزمالك وحقق فوزا ايضا في مباراة الاياب في القاهرة ب 3 اهداف مقابل هدف لتكون نتيجة المباراتين 4 اهداف مقابل هدف لنادى الزمالك الذى تأهل برفقة الاهلى الى المباراة النهائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد