موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

في قمة منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية صوب ملعب أولد ترافورد حيث ستقام مباراة مانشتسر يونايتد وارسنال في مباراة هي قمة مباريات هذا الأسبوع في البريمرليج.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويأمل فريق مانشستر يونايتد في الحفاظ على مركزه الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ أن الفريق الذي فاز في 23 مباراة وتعادل في خمس مباريات استطاع حصد 74 نقطة، وضعته في المركز الثاني خلف السيتي الذي تٌوج هذا الموسم بلقب البريمرليج.

أما ارسنال فحاله لم يكن الأفضل الفريق اللندني فاز في 17 مباراة، وتعادل في ست جولات وتمكن من حصد 57 نقطة، لكن هذا لن يٌرضي جماهير المدفعجية، والذين يأملون في أن يشارك فريقهم في دوري الأبطال الموسم المقبل، لذا فإن فرصة الارسنال هي التتويج بلقب الدوري الأوروبي من أجل الذهاب لدوري الأبطال الموسم المقبل، خاصة بعد أن أبتعد الفريق عن المراكز الأربع الأولى المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال:

هذا وستقام مباراة مانشستر يونايتد وارسنال القادمة في الدوري الإنجليزي مساء يوم الأحد في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات البريمرليج، على أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الإنجليزي على الهواء مباشرة، وذلك بالتعليق العربي من خلال شاشة قناة bein sports HD2.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد