مباريات اليوم.. موعد مباراة اتحاد جدة والباطن في الدوري السعودي للمحترفين

ضمن منافسات الجولة الثلاثين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يواجه فريق نادي اتحاد جدة، نظيره الباطن، في مباراة ينتظرها الجمهور السعودي الكبير، بعد ريمونتادا من فريق اتحاد جدة والتقدم بثلاثة أهداف علي حساب نظيره نادي الاتفاق.

موعد مباراة اتحاد جدة والباطن في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

تقام المباراة بين الباطن واتحاد جدة،  اليوم يوم الإثنين، في تمام الساعه الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الملك عبد الله الدولي”.

ريمونتادا الاتحاد علي الاتفاق تعيد آمال الاتفاق في اقتناص البطولة

يذكر أن اتحاد جدة حافظ على آماله في اقتناص بطولة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد الريمونتادا الذي قام بها على حساب منافسه فريق الاتفاق بثلاثة أهداف، بعد أن كان الاتفاق متقدم بهدف نظيف خلال المباراة.

الصدارة تنقسم بين الاتحاد والهلال

وبعد الفوز على نادي الاتفاق، يصبح نادي اتحاد جدة في الصدارة مع نادي الهلال السعودي، بمجوع نقاط ٦٤ نقطة، وتحدد المباراة النهائيه المتوج ببطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

وينتظر الجمهور السعودي مباراة الباطن واتحاد جدة على أحر من الجمر وبلهفة كبيرة، حتى يعرفوا من هو البطل وكيف ستكون مجريات المباراة، كلها تساؤلات تدور في أذهان الجمهور الكروي السعودي عاشق الساحرة المستديرة، ومحب المنافسة القوية الباقية لأخر نفس من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

والمباراة النهائية عندما تكون هي التي تحدد مصير التتويج ببطولة فذلك يدل على مدى صعوبة المباريات السابقة وخاصة بعد أن تصل إلى عدد كبير من المباريات وتكون المنافسه مستمره لأخر دقيقة داخل المستطيل الأخضر، بين فريقين كبيرين وكلاهما متساوي بعدد النقاط.

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد