موعد مباراة إنتر ميلان ضد روما في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم في أنحاء العالم أجمع إلى المباراة المرتقبة التي ستجمع بين عملاقي الكرة الإيطالية، إنتر ميلان وآي سي روما، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس إيطاليا في الموسم الحالي 2021/2022، على أرضية ملعب “جوزيبي مياتزا” في مدينة ميلان العريقة.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد روما

موعد مباراة إنتر ميلان ضد روما

 

وسبق أن حسم فريق إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، عقب تحقيق الفوز على نظيره إمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، بينما حصد ذئاب العاصمة الإيطالية بقيادة جوزيه مورينيو موقعهم في ذات الدور بعد عبور ليتشي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

ويتطلع إنتر ميلان، لمصالحة جماهيره، بعد خسارة ديربي ميلان وإيطاليا أمام الجار اللدود، ميلان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على هامش لقاءات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز “سيريا آي”.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد روما

 

يحين موع انطلاق قمة الكرة الإيطالية بين إنتر ميلان وروما، على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ربع نهائي كأس إيطاليا، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 8 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد روما

 

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونظيره روما في ربع نهائي كأس إيطاليا، فإنه لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث منافسات البطولة هذا الموسم، لكن ستكون المباراة متاحة للجميع عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية على موقع يوتيوب “Lega Serie A”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد