موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا دور ال16 كأس الأمم الأوروبية

ينتظر عشاق ومشجعو كرة القدم مباراة نارية وتاريخية يلتقي فيها منتخبا إنجلترا وألمانيا في دور الستة عشر لبطولة اليورو هذه النسخة. نجح منتخب إنجلترا في أن يكون أحد ثلاثة منتخبات في البطولة تحافظ على نظافة شباكها خلال دور المجموعات، لكن رجال الإنجليز لم تحقق الفوز في كل مبارياتها، فجمع المنتخب الأبيض سبعة نقاط فقط من فوزين وتعادل وحيد.

 

 

نجح منتخب إنجلترا في تحقيق الفوز على كرواتيا بهدف للا شيء، ثم نال تعادلا سلبيا باهتا أمام منتخب إسكتلندا، ثم حقق فوزا بهدف نظيف على منتخب التشيك.

 

بينما خاض منتخب ألمانيا بطل العالم دور المجموعات بأداء جيد حينًا وسيئ في أحيان أكثر، حيث إنه لا يمكن التنبؤ بمستوى أو ظروف الألمان أمام أي منافس، وبعد بداية سيئة وهزيمة بهدف أمام فرنسا، انتفضت الماكينات ولقنت حامل اللقب البرتغال درسًا في فنون الكرة وحققوا فوزا برباعية مقابل هدفين، وفي آخر مباريات المجموعة نالوا تعادلا صعبا أمام المجر بهدفين لمثليهما.

يستضيف إستاد ويمبلي العريق بلندن مباراة منتخبي إنجلترا ضد ألمانيا، يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من يونيو الحالي، لحساب مباريات دور الـستة عشر ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا

ومن المقرر بداية مباراة أنجلترا ضد ألمانيا، يوم الثلاثاء 29 يونيو، في مواجهة دور الـ 16 ببطولة يورو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإنجلترا

ستعرض مباريات بطولة يورو 2020، ومن ضمنها مباراة إنجلترا ضد ألمانيا، عبر قنوات beIN SPORTS، وبالتحديد عبر قناتي beIN Sports HD 3 English وbeIN Sports HD 3 Max.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد