موعد انضمام كريم بنزيما لنادي اتحاد جدة السعودي بعد رحيله عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن موعد تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق بالفترة الصيفية.

موعد انضمام كريم بنزيما لنادي اتحاد جدة

موعد انضمام كريم بنزيما لنادي اتحاد جدة

ريال مدريد يعلن رحيل كريم بنزيما

وأعلن ريال مدريد صباح الأحد، رحيل كريم بنزيما عن الفريق بعد 14 عامًا بقميص اللوس بلانكوس، وقد لعب بنزيما المباراة الأخيرة مع الملكي وقاد فريقه للتعادل 1-1 أمام أتلتيك بلباو في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني.

واقترب بنزيما من الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية، وقد ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، بأن كريم بنزيما سوف يلتقي بزميله السابق كريستيانو رونالدو مرة أخرى في السعودية، حيث سيقبل عرض نادي اتحاد جدة.

موعد انضمام كريم بنزيما لنادي اتحاد جدة

وبحسب ما ذكره الصحفي الموثوق ”فاريزيو رومانو” خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فإن كريم بنزيما تلقى دعوة من نادي اتحاد جدة لزيارة المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل من أجل تجهيز انتقاله للفريق بشكل رسمي.

وأشار فابريزيو رومانو، إلى أن صار من المتوقع إعلان صفقة انضمام كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة الأسبوع المقبل (يوم الأربعاء) إذا سار كل شئ كما هو مخطط له من جانب النادي السعودي.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي كانت قد فتحت مفاوضات مع كريم بنزيما في الفترة الماضية بتقديم عرض مالي ضخم وعقد لمدة موسمين مع الفريق حتى 2025 بالإضافة إلى إغرائه بتعيينه سفيراً لملف استضافة السعودية لكأس العالم 2030.

كشف حساب كريم بنزيما مع ريال مدريد

على مدار فترته الطويلة داخل ملعب “سانتياجو بيرنابيو” فإن الفرنسي كريم بنزيما توج بـ25 بطولة مع ريال مدريد منذ قدومه للفريق في عام 2009 من ليون الفرنسي وكان عمره وقتها 21 عاماً.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد حصل بنزيما على 5 بطولات لدوري أبطال أوروبا ومثلهم لكأس العالم للأندية كما فاز مع ريال مدريد بالدوري الإسباني 4 مرات ومثلهم لكأس السوبر الأوروبي ومثلهم لكأس السوبر الإسباني بالإضافة إلى 3 بطولات بكأس ملك إسبانيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد