موعد المباراة الهامة لمصر مع السويد بربع نهائي بطولة العالم لليد والقنوات الناقلة

يترقب الجمهور المصري، مباراة منتخب بلاده مع منتخب السويد في ربع نهائي بطولة العالم لليد، والتي سوف تقام اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، حيث يسعى منتخب مصر من خلال الفوز في تلك المباراة إلى تحقيق إنجاز كبير  يحسب له بدخول المربع الذهبي للبطولة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر ضد السويد في ربع نهائي بطولة العالم 2023:-

تكمن صعوبة مباراة مصر اليوم أمام منتخب السويد، في أن منتخب مصر سوف يواجه صاحب الأرض والجمهور في تلك المباراة، حيث تقام بطولة العالم لليد في نسختها رقم 28 في دولتي بولندا والسويد.

وقد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس كعادتها، إذاعة المباراة على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، حيث يمكن استقبال قناة أون تايم سبورت on time sports بأعلى جودة من خلال ضبط التردد الخاص بها من الجدول التالي:-

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
مجموعة القنوات 11861 رأسي 27500 5/6
أون تايم سبورت 1 10853 أفقي 27500 5/6
أون تايم سبورت 2 10853 أفقي 27500 5/6
أون تايم سبورت 3 12303 أفقي 27500 5/6

 

نتيجة أخر مواجهة لمنتخب مصر ضد السويد:-

أخر لقاء لمنتخب مصر ضد منتخب السويد هو في أولمبياد طوكيو الأخيرة، حيث استطاع منتخب مصر الفوز على منتخب السويد وحصد المركز الرابع في البطولة.

يذكر أن منتخب مصر لكرة اليد قد تأهل  إلى الدور ربع النهائي على حساب منتخب البحرين، حيث تغلب منتخب مصر على منتخب البحرين في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي، بنتيجة 26/22، ليضمن بعدها منتخب مصر في التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة.

ثم تقابل منتخب مصر مع منتخب الدنمارك في المباراة، وذلك للتنافس على المركزين الأول والثاني في المجموعة الرابعة، حيث فاز منتخب الدنمارك على منتخب مصر في هذه المباراة بنتيجة 30/25، ليحصد منتخب الدنمارك المركز الأول في المجموعة، بينما يحصد منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة ليقابل منتخب السويد في مباراة اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد