موجهات صعبه تنتظر الفرق بعد انتهاء اسبوع الفيفا

نقدم لكم اليوم متابعي موقع نجوم مصرية اهم المواجهات الصعبه التي تنتظر الفرق في بعض الدوريات الاسبوع القادم عقب انتهاء اسبوع الفيفا والمباريات الوديه للمنتخبات والبداية ستكون يوم السبت المقبل الموافق 19 اكتوبر 2019

 

أتلتيكو مدريد وفالنسيا

الدوري الأسباني حيث سيواجه نادي أتلتيكو مدريد نادي فالنسيا في الجوله التاسعة من مسابقة الدوري الأسباني وتنطلق المباراة في الساعه الرابعه عصرا بتوقيت مصر.

 

ويغيب عن أتلتيكو مدريد في هذه المباراة اللاعب “ستيفان سافيتش، المدافع الكرواتي فراسايلكو” للإصابه.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمه

وفي نفس اليوم تنطلق في الثامنه مساءا مباراة القمة في الدوري المصري حيث يواجه النادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز.

 

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وفي اليوم الثاني الأحد 20 اكتوبر يشهد الدوري الانجليزي مباراة مثيرة جداً في الجولة التاسعه بين مانشستر يونايتد صاحب المركز ال12 وليفربول متصدر الدوري حتى الآن بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي وتنطلق المباراة في الساعه الخامسة والنصف بتوقيت مصر.

 

انترميلان وبروسيا دورتمنود

وفي يوم الأربعاء يشهد دوري أبطال اوروبا مباراة قوية بين انتر ميلان الايطالي متذيل المجموعه وفريق بروسيا دورتموند الالماني متصدر المجموعه حتى الآن برصيد 4 نقاط حصل عليهم من مباراتين حين تعادل مع برشلونه وفاز على فريق سلافيا براغ وتنطلق مباراة الانتر ودورتموند يوم الأربعاء في التاسعه مساءا بتوقيت مصر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد