مواعيد “مباريات الغد” بالدوري الإنجليزي

تفتتح غدًا السبت منافسات الجولة الـ 32 من البريميرليج بالمواجهة التي يحتضنها استاد كرافين كوتاج، والتي تجمع بين فولهام صاحب الملعب وضيفه مانشستر سيتي، ومن المقرر أن تنطلق مجريات المباراة في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر، والثالثة والنصف بتوقيت السعودية، ويدخل السيتيزنز اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 74 نقطة، خلف ليفربول المتصدر بفارق نقطتين، ولكن يتبقى للسيتي مواجهة مؤجلة ضد نظيره مانشستر يونايتد، بينما يحتل فولهام المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة، وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط للقسم الثاني، حيث يبتعد عن فريق بيرنلي أقرب الفرق من المراكز الثلاثة الأخيرة 13 نقطة كاملة، وبالتالي أصبح في حاجة لمعجزة للبقاء في المسابقة التي لا يتبقى على نهايتها سوى سبع جولات فقط.

صور الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات الغد بالدوري الإنجليزي

كما تقام 5 مباريات في ذات التوقيت وهو الخامسة مساءً، وهذه المواجهات كالتالي:  

مانشستر يونايتد × واتفورد: يحتل فريق الشياطين الحمر المركز الخامس برصيد 58 نقطة، بينما يحل واتفورد في المرتبة الثامنة برصيد 43 نقطة.
برايتون × ساوثهامبتون: يحتل برايتون المركز الـ 15 برصيد 33 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي ساوثهامبتون في المركز السادس عشر على سلم الترتيب برصيد 30 نقطة.
كريستال بالاس × هيديرسفيلد تاون: يحتل كريستال في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة، بينما يقع هيديرسفيلد في المركز الأخير في جدول المسابقة برصيد 14 نقطة فقط.
ليستر سيتي × بورنموث: يحتل فريق الثعالب المركز العاشر برصيد 41 نقطة، بينما يأتي بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.
بيرنلي × وولفرهامبتون: يقع بيرنلي في المرتبة السابعة عشرة حيث يملك في جعبته 30 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في المرتبة السابعة برصيد 44 نقطة.

ويسدل الستار على مواجهات الغد بالمباراة التي يحل فيها إيفرتون ضيفًا على نظيره وست هام، وسوف تنطلق فعاليات اللقاء في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، ويدخل وست هام اللقاء وفي جعبته 42 نقطة في المرتبة التاسعة، بينما يحتل إيفرتون المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد