مصر تواجه المغرب وتونس تصطدم ببوركينا فاسو، مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من بطولة أُمم أفريقيا 2022

اكتمل عقد المتأهلين الى الدور ربع النهائي من بطولة أمم افريقيا 2022 في الكاميرون، وبنهاية مباراة اليوم التي جمعت بين منتخب غينيا الاستوائية ومالي والتي اسفرت عن تأهل منتخب غينيا الاستوائية يكون العدد الإجمالي للمنتخبات المتأهلة الى ربع نهائي أمم افريقيا قد اكتمل بشكل رسمي، وتنطلق يوم السبت التاسع والعشرين من يناير الجاري مباريات الدور ربع النهائي بشكل رسمي. 

مباريات ربع نهائي أمم افريقيا: 

  • غامبيا ضد الكاميرون:

سيلعب منتخب غامبيا الذي تأهل بعد الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف في ثمن النهائي ضد منتخب البلد المضيف الكاميرون، ستقام مباراة الكاميرون وغامبيا يوم السبت التاسع والعشرين من يناير ويستضيف ملعب جابوما اللقاء في تمام السادسة مساءً. 

  • بوركينا فاسو وتونس:

 سيلعب منتخب تونس الذي انتصر على نيجيريا في ثمن النهائي ضد منتخب بوركينا فاسو الذي فاز بركلات الجزاء الترجيحية على منتخب الجابون، يستشيف ملعب رومدي أدجيا المباراة في تمام الساعة التاسعة.  

  • مصر ضد المغرب:

ستكون هناك مواجهه عربيه خالصة في الدور ربع النهائي من بطوله أمم افريقيا وستكون تلك المباراة هي الأصعب والأكثر إثاره من بين جميع مباريات الدور، وسيلعب منتخب مصر ضد المنتخب المغربي يوم الأحد 30 يناير في ملعب أحمدو أهيدجو في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت مُدن المغرب. 

  • منتخب السنغال ضد غينيا الاستوائية:

سيلعب منتخب السنغال الذي تأهل عن مواجهته ضد منتخب الرأس الاخضر ضد منتخب غينيا الاستوائية الذي تأهل مساء اليوم على حساب منتخب مالي، يستضيف ملعب جابوما اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد