مواعيد مباريات البطولة العربية للاندية 2017 والقنوات الناقلة للبطولة العربية ولقاءات الأهلي والزمالك

بدأ العد التنازلى لاقامة مباريات البطولة العربية للاندية 2017 والمقرر اقامتها بمدينة القاهرة والاسكندرية بجمهورية مصر العربية والمقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 22 يوليو وتكون المباراة النهائية أن شاء الله في  الثانى من أغسطس. وتشارك في البطولة العربية لهذا العام نخبة أشهر أندية الوطن العربي ويأتى في مقدمتهم نادى الأهلي والزمالك من مصر  وأندية الهلال السعودى والنصر السعودي، ومن دولة الامارات يشارك فريق الوحدة الإماراتي وويشارك بطل الدوري التونسى فريق الترجي التونسي، ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني والمريخ السوداني ونفط الوسط العراقي.

القنوات الناقلة للبطولة العربية

القنوات الناقلة للبطولة العربية

وقد قسمت مجموعات البطولة العربية للأندية كالاتى

المجموعة الأولى: الأهلي المصري والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني.

المجموعة الثانية: الزمالك المصري والنصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.

المجموعة الثالثة: الهلال السعودي والمريخ السوداني والترجي الرياضي التونسي ونفط الوسط العراقي.

جدول مواعيد البطولة العربية

جدول مباريات البطولة العربية للاندية 2017
جدول مباريات البطولة العربية للاندية 2017

القنوات الناقلة للبطولة العربية

وبالنسبة للقنوات الفضائية التي ستقوم باذاعة جميع مباريات البطولة العربية مجاناً دون تشفير هى قناة On sport والتي استطاعت في الحصول على حقوق بث لكل فعاليات البطولة العربية للأندية، وأيضا قناة أبو ظبي الرياضية الاماراتية المفتوحة. وهاتان القناتان استطاعا الحصول على جميع حقوق البث كاملة والانفراد معرفة تشكيل كل فريق قبل بداية أى مباراة وتنفرد أيضاً بالحصول على لقطات حصرية من مران الفرق العربية المشاركة في البطولة.  قناة نايل سبورت، والسعودية الرياضية سيقومان أيضاً باذاعة مباريات البطولة العربية.

أما عن جوائز البطولة العربية فقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية عن الحاصل على كأسالبطولة العربية للأندية 2017، سوف يحصل على 2.500.00 دولار، وصاحب المركز الثاني في البطولة، سيحصل على 600.000 دولار، بينما الفرق التي ستصعد إلى دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال العرب 2017، ستحصل على 200.000 دولار، وكل نادي سيشارك في بطولة كأس العرب 2017 سيحصل على 25 ألف دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد