مواجهة النصر ضد الهلال… كل ما تريد معرفته عن المباراة

اليوم الثلاثاء 23-02-2020، تتجه أنظار عشاق الدوري السعودي للمحترفين، إلى المواجهة المرتقبة بين النصر والهلال في ديربي العاصمة الرياض.
وسوف نستعرض لكم عبر موقع  ”نجوم مصرية “ كل التفاصيل الخاصة  بالديربي المنتضرة بين النصر والهلال:

مباراة النصر والهلال

مباراة النصر والهلال

موعد المباراة

تقام مباراة النصر والهلال على الساعة 8:35  بتوقيت السعودية مساءا   (7:35 مساءً بتوقيت القاهرة )، على ملعب مرسول بارك جامعة الملك سعود ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

القناة الناقلة ومعلق للمباراة

تنقل مباراة النصر والهلال عبر قناتي  ksa sports1 بصوت المعلق جعفر الصليح وksa sports4 بصوت المعلق عبد الله الغامدي.

التشكيل المتوقع لكلا الفريقين

التشكيل المتوقع لنادي  النصر: “برادلي جونز، لاجامي، عبدالإله العمري، العلاوي، أسامة الخلف، على الحسن، بيتروس، أيمن يحيى، خالد الغنام، بيتي مارتينيز، رائد الغامدي”.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال :عبد الله المعيوف، ياسر الشهراني، على آل بليهي، جانج هيون سو، محمد البريك، جوستافو كويلار، ناصر الدوسري، أندريه كاريلو، سيباستيان جيوفينكو، سالم الدوسري ،بافيتمبي جوميس.

ترتيب النصر والهلال قبل الداربي

يحتل نادي النصر المركز العاشر برصيد 25 نقطة من 19 مباراة حيث سجل 27 هدف وإستقبل 26 هدف في شباكه  بعدما حقق فيها  7 انتصارات وتعادل 4 مرات وتلقى 8 هزائم.
ويحتل الهلال المركز الثاني في الترتيب العام للدوري السعودي  برصيد 36 نقطة، سجل الهلا 33 هدف وإستقبل 14 هدف في شباكه، من خلال 12 فوزا وتعادل 5 مرات وتلقى 3 هزائم، ويعتبر أقوى دفاع في الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد