مواجهات قوية.. جدول ومواعيد مباريات دوري روشن السعودي اليوم في ختام الجولة 21

تشهد الجولة 21 من دوري روشن السعودي اليوم السبت عدة مواجهات قوية، أبرزها مباراة الهلال ضد الاتفاق، والاتحاد ضد الفتح. في هذا الموضوع سوف نتعرف على مواعيد مباريات دوري روشن اليوم والقنوات الناقلة.

 

مباريات دوري روشن السعودي اليوم

تختتم مواجهات الجولة 21 من الدوري السعودي لكرة القدم اليوم السبت بأربعة مواجهات قوية، وربما يتغير ترتيب الجدول عقب هذه المباريات، نظرا لأن فرق الصدارة سوف تلعب اليوم.

وتبدأ مباريات دوري روشن اليوم بمواجهة قوية تجمع متصدر الدوري نادي الاتحاد مع نظيره نادي الفتح، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية، على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

المباراة الثانية سوف تجمع ما بين فريقي الشباب والرائد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وفي نفس الموعد يواجه النصر نظيره فريق أبها طمعا في تحقيق فوز يعيده للصدارة من جديد، لكن بشرط أن يتعثر الاتحاد أمام الفتح، وتلعب المباراة على ملعب مرسول بارك بالرياض.

في نفس التوقيت أيضا – 8:30 مساء- تقام مباراة الهلال ضد الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويأمل الزعيم في تحقيق فوز يقربه أكثر من المقدمة بشرط تعثر المنافسين.

القنوات الناقلة لمباريات دوري روشن السعودي

يذكر أن كل مباريات دوري روشن السعودي تبث عبر شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية، وعندما يتم إقامة أكثر من مباراة في وقت واحد، سوف تجد المباراة التي ترغب في مشاهدتها على أحد ترددات القناة سواء ssc HD1 أو ssc HD2.

كان هذا كل شيء عن جدول ومواعيد مباريات دوري روشن السعودي اليوم السبت 18 مارس 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد