من يكون مدرب المصرى بعد إقالة إيهاب جلال؟

الأحداث تتسارع بشكل كبير في المصرى، حيث أصدرت إدارة النادي البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي قرارًا بإقالة إيهاب جلال من تدريب فريق الكرة الأول بالنادي، وذلك بعد دقائق قليلة من انتهاء المباراة التي جمعت فريق المصرى مع الزمالك وحسمت بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2 في الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

ويجتمع كامل ابو علي رئيس النادي المصري بايهاب جلال المدير الفني للمصري، اليوم الجمعة، لبحث كيفية حل أزمة الشرط الجزائي والذى تبلغ قيمته 3 مليون جنيه “راتب ثلاثة اشهر”، للتوصل لحل يرضي الطرفين وفسخ التعاقد بالتراضي دون اي مشاكل تمهيدا للتعاقد مع مدير فني جديد للفريق البورسعيدي.

 

رحيل إيهاب جلال عن المصري

 

وجاء قرار إقالة إيهاب جلال بسبب سوء نتائج الفريق بالدوري الممتاز وتوديعه مسابقة كأس مصر من دور الثمانية.

وجاءت المشاده مع جماهير المصري في ستاد برج العرب على هامش لقاء الزمالك، وإشارته للجماهير باتجاه حذائه، وذلك ردًا على انتقادات وجّهتها له الجماهير الحاضرة في الملعب لمؤازرة فريق المصري، لتعجل من قرار رحيله عن المصري.

المدرب الجديد 

وحسبما أفادت مصادر داخل القلعة الخضراء، قرر مسئولو النادي البورسعيدي التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا لـ إيهاب جلال، مشيرًا إلى أن مدرب الزمالك السابق البرتغالي جايمي باتشيكو مرشح بقوة لتولي منصب المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد