من يستطيع حصد لقب الليجا” ريال مدريد أو برشلونة”!

بعد مباراة الكلاسيكو والتي أقيمت بين فريقي برشلونة وريال مدريد والتي انتهت بفوز نادي برشلونة الاسباني بثلاثية مقابل هدفين، التي شهدت هدف ليو ميسي في الدقيقة 92 من وقت المباراة الاضافي اشتد الصراع بين نادي برشلونة الاسباني وريال مدريد.

حسم لقب الليجا الإسباني سينتهي بعد انتهاء مباراتي ريال مدريد وبرشلونة اليوم حيث سيواجه برشلونة نادي ايبار، في حين سيواجه ريال مدريد نادي مالاجا.

في حال تحقيق ريال مدريد اليوم اي نتيجة غير الهزيمة يكون رسمياً قد حصد اللقب، لكن في حالة خسارة ريال مدريد المباراة وفوز برشلونة اليوم يكون رسمياً اللقب لصالح نادي برشلونة بقيادة انريكي المدير الفني له، التي ستكون مباراة اليوم بمثابة المباراة الأخيرة له على ملعب الكامب نو بقيادة برشلونة.

وتتجه المؤشرات الي نادي ريال مدريد نسبة الي الحالة الفنية الرائعة التي يشهدها تحت قيادة زيدان المدير الفني للفريق، يأمل المدير الفني للفريق ومشجعيه تحقيق الانتصار اليوم لحصد الألقاب بعد غياب دام لمدة خمس سنوات.

وستقام مباراة برشلونة وايبار في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومن المحتمل أن يبدأ انريكي بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي: شتيجن

الدفاع: بيكيه” مارلون في حالة عدم تعافيه من الاصابة” أومتيتي، جوردي آلبا، سيرجي روبرت.

الوسط: بوسكيتس، انيستا، راكتيتيش.

الهجوم: ميسي، سواريز، نيمار.

وستقام أيضاً مباراة ريال مدريد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومن المحتمل أن يبدأ التشكيل كالآتي:

حراسة المرمي: نافاس

الدفاع: راموس، ناتشو، دانيلو، مارسيلو.

الوسط: ايسكو، مودريتيش، كروس.

الهجوم: رونالدو، بنزيما، اسينسيو.

ومن المتوقع أن تشهد مباراتين اليوم حماس كبير من كلا الفريقين رغبة في حصد اللقب، خاصة ريال مدريد الذي غاب عنه اللقب لمدة خمس سنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد