من هو معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي في مباراة الإياب

لم يزل إلى الآن صَخَب جماهير المارد الأحمر على الملعق التونسي الشهير عصام الشوالي الذي تولى مهمة التعليق في مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي والتي أُقيمت في القاهرة، وتظُن جماهير النادي الأهلي أن عصام الشوالي لم يكن محايداً في المباراة ولكنه كان منحازاً لنادي الوداد المغربي ومتحمساً لعودة نادي الوداد في المباراة، أما بالنسبة لهدفي الأهلي فإن عصام الشوالي لم يتفاعل بنفس التفاعل مع الوداد هدف الوداد.

رسائل جماهير الأهلي عصام الشوالي

وسُئل رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي عدلي القيعي عن المعلق التونسي عصام الشوالي، وما يدور بشأنه على وسائل التواصل الاجتماعي، قال عدلي القيعي في مداخلة تلفزيونية إن عصام الشوالي يبحث عن بطل جديد، فقد حصل من الأهلي على ما يريد، والجميع شاهد مغازلة الشوالي لـ الأهلي”.

وقال القيعي أن المعلق عصام الشوالي، أخذ من الأهلي كل ما يريده، وعلق القيعي :” مش عايز أقف أمام هذه الأشياء”.

وجه حارس مرمى المنتخب سابقاً وحارس مرمى النادي الأهلي سابقا إكرامي الشحات، انتقد عصام الشوالي، قائلًا: “عصام الشوالي خد أكبر من حجمه، وكنت أتمنى عدم ذكر اسمه في البرنامج” وذلك خلال ظهوره على شاشة قناة إم بي سي مصر.

 

وأضاف قائلاً: “النادي الأهلي هو اللي عمل عصام الشوالي، ولا يجوز أن يستفز الجماهير بهذا الأسلوب ومن المفترض أن يرسل النادي الأهلي مذكرة للقناة التي يعمل بها عصام الشوالي، ويطالب بمنعه من التعليق على مباريات المارد الأحمر، وعصام الشوالي لم يكن محايدًا، وكان يتمنى فوز الوداد بالمباراة”.

وقال إكرامي لـ الشوالي نصًا: “إنت مش محايد، وارجع من 4 سنين، إنت كنت إيه والنادي الأهلي عملك إيه؟، النادي الأهلي خلاك عملت إعلانات”.

من هو معلق مباراة الإياب بين نادي الأهلي والوداد المغربي ؟

كشفت بعض التقارير المغربية عن قرار bein sports الحاسم بشأن معلق المباراة النهائية بين المارد الأحمر والوداد المغربي، حيث لن يتم اسنادها للمعلق عصام الشوالي.

وقال موقع 195sports إن معلق مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في المغرب هو المعلق رؤوف خليف.

ويرتبط رؤوف خليف مع الأهلاوية بذكرى طيبة حيث كان معلقًا على مباراة الأهلي والصفاقسي في الإياب عام 2006 والذي انتهى لصالح المارد الأحمر بتسديدة خرافيةمن محمد أبو تريكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد