من هو محمد زوجرانا المرشح للانضمام للأهلي “Zougrana Mohamed”

تناقلت تقارير إيفوارية، أنباء تفيد بوضع إدارة الأهلي أنظارها على موهبة نادي “أسيك ميموزا الإيفواري”، اللاعب محمد زوجرانا Zougrana Mohamed، بعد تألقه في بطولة أمم إفريقيا للمحليين التي انعقدت في الجزائر.

Zougrana Mohamed

وصرح “ناصر ديالو” في تصريحات خاصة لإحدى الصحف الرياضية المصرية، أنه بالفعل هناك مقربين من الأهلي، تحدثوا مع اللاعب عقب بطولة أمم إفريقيا لمحليين. وأكد وكيل أعمال اللاعب، أنه حتى هذه اللحظات، لا يوجد عرض رسمي من المارد الأحمر، وما تم خلال الأيام الماضية، كان شفهياً.

من جهته، شارك Zougrana Mohamed من خلال حسابه الشخصي عبر “انستقرام”، صورة لقميص الأهلي، عبر خاصية ستوري، مما أثار فضول البعض حول إمكانية ضمه في الصيف.

محمد زوجرانا transfermarkt

ووفق موقع “transfermarkt” المتخصص في إحصائية اللاعبين، يبلغ زوجرانا من العمر 21 عاماً، بينما يصل طوله لـ1.79 سم، يلعب في مركز خط الوسط، ويجيد الألعاب الهوائية، لاعب نادي أسيك ميموزا الإيفواري ومنتخب كوت ديفوار للمحليين.

و وفق موقع “ترانسفير ماركت”، فهو يجيد اللعب بمركز الوسط الهجومي والدفاعي، ويلعب بالقدم اليمني. انضم لصفوف أسيك ميموزا في عام 2021 قادماً من إحدى الأندية المحلية في كوت ديفوار.

وساهم زوجرانا بالمشاركة في 9 مباريات خلال منافسات البطولة القارية للموسم الجاري، مشاركاً في 5 لقاءات بكأس الكونفدرالية، و4 مباريات خلال دوري أبطال أفريقيا، ولم يحالفه الحظ في التسجيل أو الصناعة.

وينوى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، تدعيم خطوط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء على الصعيد الهجومي أو الوسط. وعلى ما يبدو أنه مقتنع تماماً بمقدرة لاعب الفريق “محمد عبد المنعم”، كونه لم يبرم أي صفقات دفاعية حتى الآن.

بينما تبحث إدارة الأهلي، على مهاجم من الدرجة الأولى، ومع تألق “كهربا” في هذا المركز، من المتوقع أن يتم الاتفاق مع بديل له، في ظل تراجع مستوى محمد شريف الذي بدأ في العودة إلى مستواه رويداً رويداً ولكن هناك مخاوف من تعرض اللاعب للإصابة.

ويقدم الأهلي، موسماً استثنائياً، على الصعيد المحلي، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، بواقع 44 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني فيوتشر، بينما يحل بيراميدز في المركز الثالث برصيد 39 من النقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد