منهم لاعب بايرن ميونيخ السابق، 5 لاعبون تألقوا في الملاعب الأوروبية والآن هم بلا عمل

لمع في عالم كرة القدم عدد من اللاعبين الشباب الذين ارتبطت أسماؤهم بالحفاظ على اسم النادي وتاريخه في المستقبل، وأيضاً شهد عالم كرة القدم تألق لاعبين أعتبرهم البعض الأفضل في مراكزهم وكان الاعتماد عليهم كبيراً في الكثير من المباريات.

في المقال التالي سنستعرض بعضاً من أبرز اللاعبين الذين كانوا متألقين في إحدى فترات مسيراتهم وهم الآن يعتبرون عاطلين عن العمل بسبب تراجع مستواهم الفني.

ماريو بالوتيللي:

انتقل بالوتيللي قبل موسم واحد إلى نادي “بيليشيا” الإيطالي قبل أن ينتهي عقده بنهاية الموسم، وأبدى نادي جنوى الإيطالي اهتمامه بخدمات اللاعب إلا ان الميركاتو الصيفي أنتهى ولم تتم الصفقة بنجاح، ويعتبر بالوتيللي الآن لاعباً حراً ولا يرتبط اسمه بأي نادي.

ماريو ماندزوكيتش:

كان الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش واحداً من أفضل اللاعبين في منتخب كرواتيا عندما تأهل منتخب بلاده لنهائي كأس العالم 2018، ولعب ماريو من قبل لصالح نادي بايرن ميونيخ ويوفنتوس الإيطالي، قبل أن يقوم اللاعب بالتوقيع مع الدحيل القطري والذي أنهى عقده قبل أسابيع منهياً بذلك علاقته مع ماندزوكيتش الذي يعتبر الآن لاعباً حراً.

ألكساندر باتو:

يعد باتوا واحداً من أفضل من لبسوا قميص تشيلسي وميلان في التاريخ، وكان باتو ينشط في الدوري البرازيلي مع ساوبولو قبل أن يفسخ عقده ويصبح عاطلاً عن العمل.

دانييل ستوريدج:

فسخ لاعب ليفربول السابق عقده الممتد لثلاثة سنوات مع ناديه “طرابزون سبور” التركي قبل أشهر ليصبح لاعباً حراً وغير مرتبط بأي ناد آخر.

سمير نصري:

رحل نصري عن ناديه أندرلخت البلجيكي بعد انتهاء عقده، ولم يوفق نصري في الانتقال للدوري الإيطالي وهو الآن بلا فريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد