منتخب هولندا الباحث عن المجد يستضيف نظيره الأوكراني، موعد وتفاصيل مواجهة هولندا وأوكرانيا في يورو 2020، القنوات الناقلة والمعلق

سيكون ملعب أمستردام أرينا في العاصمة الهولندية اليوم شاهداً على مواجهة ثقيلة بين منتخب هولندا وضيفه منتخب أوكرانيا ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة أُمم أوروبا يورو 2020.

هولندا*أوكرانيا

هولندا*أوكرانيا

ويلعب منتخب هولندا المرشح للقب أولى مبارياته اليوم في ملعبه الوطني بالعاصمة أمستردام ضد نظيره الأوكراني في مواجهة سهلة نسبياً، ونظراً لجاهزية منتخب هولندا ولمشاركة عدد من كبار لاعبي الطواحين في التشكيلة الأساسية للمنتخب ربما تصب نتيجة المواجهة لمصلحة منتخب هولندا على حساب منتخب أوكرانيا غير المعتاد على مثل هذه المواعيد الكبرى.

ويلعب المنتخبان في ملعب أمستردام مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، وتذيع قناة Bein max 1 الحدث مباشرة وبشكل حصري بتعلق على محمد علي.

ويذكر أن منتخب هولندا يعد واحداً من بين أبرز المرشحين للفوز بلقب بطولة يورو 2020 وذلك نظراً للجاهزية ولمشاركة لاعبين كبار مع المنتخب أمثال فينالدوم ودي ليخت ودي يونغ، ويشكل منتخب هولندا برفقة منتخب البرتغال ومنتخب فرنسا ومنتخب إنجلترا وبلجيكا أبرز المرشحين للفوز بلقب يورو 2020.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد