منتخب مصر يكشف حقيقة إصابة محمد صلاح بكورونا وعدم مشاركته أمام الكاميرون

تناولت بعض الصحف الكاميرونية خبر إصابة نجم منتخب مصر ” محمد صلاح” وجناح ليفربول بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وأكدت على عدم مشاركته في المباراة أمام المنتخب الكاميروني القادمة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، وعلى الفور كشف مسؤول في منتخب مصر حقيقة ما تم تداوله على الصحف الكاميرونية خلال الساعات الماضية عن إيجابية مسحة النجم المصري.

منتخب مصر يكشف حقيقة إصابة محمد صلاح بكورونا وعدم مشاركته أمام الكاميرون

حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

حيث أكدت بعض الصحف الكاميرونية على إيجابية مسحة اللاعب قبل مباراة الكاميرون الخميس القادم في مباراة نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، حيث أكد المسؤول بمنتخب الفراعنة أن البعثة المصرية لم تجري حتى الآن المسحة الرسمية الخاصة بالكاف قبل المواجهة الحاسمة أمام منتخب الكاميرون.

منتخب مصر يكشف حقيقة إصابة محمد صلاح بكورونا وعدم مشاركته أمام الكاميرون

وأضاف المسؤول أن المسحة الأخيرة التي ظهرت أمس للنجم المصري “محمد صلاح” جاءت سلبية وغير إيجابية، مؤكداً على كذب تلك الصحف الكاميرونية التي نشرت الخبر، مؤكداً للجميع أن المنتخب لم يجري المسحة الرسمية حتى الآن، وأن النجم المصري جناح ليفربول بخير.

حيث وجه مسئولو المنتخب أن البعثة المصرية لم تجري المسحة الرسمية للكاف، وأن البعثة تُحافظ على الإجراءات الطبية خلال هذه الفترة بشكل جيد، كما أن الفرعون المصري ” صلاح” بخير وباقي اللاعبين، ولا صحة لم نشرته تلك الصحف عن إيجابية المسحة للفرعون المصري، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد