منتخب ألمانيا يقلب الطاولة ويسقط المنتخب البرتغالي بقوة ويعقد مهمته في يورو 2020

قلب منتخب ألمانيا الموازين رأساً على عقب وعقد مهمة منتخب البرتغال في يورو 2020 بفوزٍ كاسح بأربعة اهداف ضمن منافسات دور المجموعات، وعمت الفرحة أوساط جماهير المنتخب الألماني الذين لم يتوقعوا فوز منتخب بلادهم إطلاقاً على حامل اللقب المنتخب البرتغالي.

وفي بداية المباراة سجل رونالدو للملاحين من هجمة مرتدة قادها ديوغو جوتا ليتقدم أبناء البرتغال بهدف نظيف، ولم تستمر فرحة البرتغاليين كثيراً حيث تسبب مدافع البرتغال روبن دياز بهدف عكسي في الدقيقة 35، وبعد مرور 4 دقائق تسبب رافائيل غيريرو في هدف عكسي آخر ليتقدم الألمان بثنائية.

وبعد انطلاق صافرة الشوط الثاني سجل نجم تشيلسي كاي هافرتز هدفه الأول في اليورو في الدقيقة 51، وفي الدقيقة 60 سجل روبن غوزينس هدف ألمانيا الرابع، وفي الدقيقة 67 حاول منتخب البرتغال تعديل الفارق بواسطة ديوغو جوتا بهدف في شباك نوير.

وبفوز الألمان اليوم يكونوا قد حلوا في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، ويبقى للملاحين أمل في التأهل للأدوار الإقصائية بالفوز أو التعادل على حساب فرنسا عند لقاءهم بهم يوم الأربعاء، ويواجه منتخب ألمانيا نظيره المجري يوم الأربعاء أيضاً لحسم التأهل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد