ملك الارقام القياسية يعود من جديد.. كريستيانو رونالدو ضد منتخب ايرلندا

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخبه للفوز على منتخب ايرلندا بهدفين مقابل هدف وسجلت ثنائية المنتخب البرتغالي بأقدام كابتن المنتخب الاعب الاسطوري كريستيانو رونالدو في الدقيقة 89 والدقيقة 96 بعد ان كانت الاسبقية لمنتخب ايرالندا بهدف ولكن هل هناك مستحيل في منتخب قائده رونالدو بالطبع الاجابة لا.

رونالدو يصل للهدف رقم 111 ليحقق رقم قياسي جديد وهو الاعب الأكثر تسجيلا للاهداف للمنتخبات حول العالم وهو في سن السابعة والثلاثين من عمره وفي تصريح له انه يطمح ان يستمر في الملاعب لعدة سنوات أخرى ليحقق ارقام قياسية جديدة.

رنالدو الآن لا ينافس لاعبين انما ينافس رونالدو ذاته لذلك الكلام في حق اسطورة مثل رونالدو ظلم له لانه لايصف ما يفعله في الملاعب من تكسير للارقام القياسية.

اذا تم السؤال عن اي بطولة لعب فيها رونالدو من هو أكثر الاعبين تسجيلا في البطولة الاجابة معروفة للجميع وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو يصنف الآن انه ملك هذه اللعبه الجميع يتسابق على ان يكون خلفه ولكن رونالدو دائما يضع مسافة كبيرة بينه وبين منافسيه حيث يتحل المركز الاول والثاني والثالث وبعد ذلك يأتي لاعبون اخرون ذلك عن طريق الاهداف لا نتكلم عن المهارات الان.

فهل نري رونالدو يستمر في الملاعب لفترة كبيرة تصل لسن الاربعين من عمره والسؤال الاهم هل سيكون مستوي رونالدو في تألق مع فريقه الجديد الشياطين الحمر مانشستر يونايتد والسؤال الابرز هل يوجد ارقام لم يكسرها رونالدو حتى الآن في لعبة كورة القدم.

لقطات من المباراة لموقع نجوم مصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد