ملخص مباراة مصر وغينيا 30 / 8 / 2016، ونتيجة المباراة

نعرض لكم ملخص مباراة مصر وغينيا ونتيجة المباراة الودية التي أُقيمت اليوم 30 / 8 / 2016 في تمام الساعة الثامنة والنصف ضمن المباريات الودية التي تُقام استعداداً لتصفيات كأس العالم، وقد لعب المنتخب المصري اليوم بتشكيلة مختلفة تماماً عن تشكيلته المعتادة، فقد جمع عدد كبير من اللاعبين المحليين، نظراً لتأخر وصول بعض لاعبي المنتخب المحترفين أمثال محمد صلاح وعمر جابر، وأيضاً لوجود بعض الإصابات في التشكيلة الأساسية للاعبي المنتخب المصري، وكان قد نوه المدير الفني على أنه سيقوم بتجربة الكثير من اللاعبين الجدد حتى يرى مستواهم ويستعد جيداً للتصفيات.

ملخص مباراة مصر وغينيا

ملخص مباراة مصر وغينيا

ملخص مباراة مصر وغينيا ونتيجة المباراة :-

بدأ الشوط الأول من مباراة مصر وغينيا في حماس من الطرفين، مع الكثير من التمريرات في منتصف الملعب، والكثير من الكرات المقطوعة من كلا الفريقين، ثم أستطاع فريق منتخب غينيا السيطرة على المباراة، مباراة مصر وغينيا، من الدقيقة 10 وحتى الدقيقة 25، ولكن دون أي هجمات خطرة، فلم يقوموا بهجمة منظمة هددت مرمى عصام الحضري.

ثم في الدقيقة 29 أستطاع لاعب المنتخب المصري محمود تريزيجيه إحراز الهدف الأول للمنتخب المصري، عن طريق تمريره ولا أروع من عبد الله السعيد، وتحرك واختراق اروع من تريزيجيه الذي راوغ لاعب دفاع منتخب غينيا وسجل الهدف الأول على يمين حارس مرمى غينيا.

واستمر باقي الشوط الأول بضغط من لاعبي منتخب مصر، فالهدف جعل لاعبي المنتخب يلعبون براحة دون ضغط، مع تمريرات رائعة وتفاهم بين اللاعبين، وانتهى الشوط الأول بفوز الفراعنة بهدف مقابل لا شيءمن منتخب غينيا.

بدأ الشوط الثاني مع تغيير في صفوف كلا المنتخبين، مع استمرار الضغط من قبل المنتخب المصري على المنتخب الغيني حتى الدقيقة 65، في الدقيقة 68 استطاع منتخب غينيا إحراز هدف التعادل في مرمى عصام الحضري، حيث راوغ سام مرسي البديل وسدد كرة ضعيفة خدعت عصام الحضري واستقرت في المرمى.

انتهى الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، بعد أن ضاع رمضان صبحي ضربة الجزاء الذي جاء بها وليد سليمان في الدقيقة 78 من الشوط الثاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد