ملخص أخبار النصر السعودي اليوم وترتيب الفريق في دوري روشن 2023

النصر السعودي واحد من فرق كرة القدم التي لها شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية وزادت شعبيته وشهرته وأصبح معروف في الوطن العربي بعد أن أنضم اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق، ينتظر الملايين كل أخبار النصر السعودي والتي سنتعرف على أحدثها في السطور القليلة القادمة من هذا المقال، تابعونا.

أخبار النصر السعودي

منافسة النصر والهلال على نجم توتنهام

ومن أخر أخبار النصر السعودي، فقد أعلنت بعض المصادر الصحفية على منافسة ناديي النصر والهلال على التعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا لاعب فريق توتنهام الإنجليزي وذلك في الانتقالات المقبلة وللتجهيز للموسم المقبل، حيث كشفت صحيفة فرنسية أن اللاعب البرازيلي يقوم بالمفاضلة بين الاندية السعودية وأخرى قطرية للانتقال إليها.

استعداد النصر لمواجهة الشباب

ومن أخر أخبار النصر السعودي إنه يستعد حالياً لمواجهة فريق الشباب السعودي مساء يوم الثلاثاء، حيث تقام المباراة على ملعب الأول بارك وذلك في إطار منافسات دوري روشن 2023، حيث قام فريق النصر بتدريبات وتمارين اللياقة ثم تمارين تكتيكية.

أخبار النصر السعودي
أخبار النصر السعودي

ترتيب فريق النصر في دوري روشن

يحتل فريق النصر السعودي المركز الثاني جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023 وذلك برصيد 60 نقطة، وجاء فريق الاتحاد في المركز الأول في ترتيب جدول الدوري برصيد 63 نقطة، حيث يتنافس الفريقين على لقب الدوري وذلك من خلال ثلاثة جولات متبقية في الموسم الحالي.

 أخبار النصر السعودي

خبر سار لفريق النصر

وقبل مواجهة النصر وفريق الشباب في الجولة 28 من الدوري السعودي 2023 للمحترفين، فقد أعلنت بعض الصحف الرياضية السعودية بإن الجهاز الطبي أبلغ مدرب فريق النصر الكوراتي “دينكو ايليتشيتش” بإن إصابة الوسط “عبد المجيد الصليهم” غير مقلقة ويمكنه المشاركة في التدريبات والتمرينات للاستعداد لمواجهة يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد خضوعه إلى الجلسة العلاجية الأخيرة.

 أخبار النصر السعودي

موقف حارس المرمى نواف العقيدي

يتنظر الجهاز الفني لفريق النصر السعودي بقيادة المدرب الكرواتي “دينكو ايليتشيتش” لتحديد موقف مشاركة حارس المرمى “نواف العقيدي” أمام فريق الشباب يوم الثلاثاء المقبل، بعد غيابه المباراتين الاخيرتين أما فريقي الخليج والطائي بسبب إصابته، حيث شارك حارس المرمى الأرجنتيني “اوجستين روسي” بديلاً عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد