مقابلة الأهلي والزمالك في مباراة بطولة كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة لها

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي أهم مباراة سوف تعقد بين الفريقين الأهلي والزمالك، وهي مباراة كأس السوبر المصري لهذا العام 2022، فإن الزمالك يلعب هذه المباراة لحصوله على لقب بطل السوبر في العام قبل الماضي، أما الأهلي فهو يلعب كوصيف آخر لبطولتي الدوري والكأس، ويسعى للحصول على اللقب بعد آخر فوز له عام 2018-2019 وهذه البطولة سوف تقام في استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية، وقد يهتم الكثير من المشجعين بالبحث لمعرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وهذا ما سوف نعرضه لكم بشكل تفصيلي من خلال السطور القادمة في هذا المقال.

موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

كأس السوبر المصري من أهم البطولات التي ينتظرها الكثير من مشجعي الفريقين الأهلي والزمالك، وسوف تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 28/10/2022، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مدينة أبو ظبي في الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

لقد كثرت التساؤلات والبحث حول القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر المصري بين الفريقين الأهلي والزمالك، وهي سوف تعرض مباشرًة على قناة On Time Sport، ويمكن متابعة المباراة أيضًا على قناة أبو ظبي الرياضية فهي سوف تعرض عليها حصريًا.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

خاض الأهلي ضد الزمالك الكثير من المباريات في بطولة كأس السوبر المصري والتي قد يصل عددهم إلى سبع مباريات منذ أن بدأ في المرة الأولى عام 2002- 2003.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد