مفاجأة..يورجن كلوب غير مقتنع بأداء الفرعون المصري محمد صلاح ومستعد للتخلي عنه

أكدت بعض التقارير الصحفية بأن ليفربول مستعد للقيام بالتخلي عن نجمه الفرعون المصري “محمد صلاح”، وذلك بعد تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة. 

الفرعون المصري محمد صلاح

وبحسب ما تم ذكره من الشبكة الإيطالية الشهيرة “calciomercato web” فإن المدرب الألماني يورجن كلوب غير مقتنع في الوقت الحالي بمستوى الفرعون المصري محمد صلاح، بعد أن كان واحدًا من أهم نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة. 

يورجن كلوب

ويقوم المدرب المخضرم كلوب بمعامله لاعبية بأعلى درجة من الإحترام والإيثار، إلا أنه يقوم بمطالبتهم بالأداء بمستويات جيدة، وفي حال عدم تحقيق ذلك فإن مغادرة الفريق قد يكون هو الحل الأنسب. 

يورجن كلوب

وفي الأسابيع الأخيرة لم يتمكن محمد صلاح من إقناع الألماني كلوب بالأداء الذي يقوم بتقديمه، حيث قد تمكن من إحراز 7 أهداف فقط خلال 19 مباراة، وهو معدل تهديفي قليل جدًا بالنسبة لنجم بحجم محمد صلاح. 

النجم المصري محمد صلاح

وأوضحت الشبكة الإيطالية بأن العملاق الفرنسي “باريس سان جيرمان” يفكر بشدة في التعاقد مع الفرعون المصري، وبالأخص أنه قد قام بإبداء إهتمامه بالتعاقد مع صلاح من قبل. 

وأكملت الصحيفة بأن ليفربول سوف يطلب للإستغناء عن صلاح ما لا يقل عن 80 مليون يورو، وقد قامت إدارة الريدز بتحديد اللاعب البديل وهو نجم اليوفي فيديريكو كييزا. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد