مفاجأة مدوية: الأهلي السعودي يستهدف ثنائي عالمي للموسم الجديد

كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد عن تحركات مذهلة من قبل إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ في سوق الانتقالات العالمية.

تهدف إدارة الأهلي إلى تحقيق أداء قوي في الموسم القادم، خاصة بعد صعوده إلى دوري المحترفين السعودي، في ضوء التعزيزات المميزة التي أعلنت عنها وزارة الرياضة.

وأعلن الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأربعاء، عن بشرى سارة لجماهير الأهلي، حيث أكد أن الإدارة قد رفعت رسميًا خياراتها للتعاقد مع نجوم عالميين للجهة المسئولة عن جلب الصفقات العالمية.

تطور رسمي في صفقات الأهلي العالمية

وأوضح الرشيد، الذي يعتبر قريبًا من النادي الأهلي، أن الخيارات التعاقدية تشمل عددًا من النجوم العالميين، حيث يتصدر القائمة الثنائي لوكا مودريتش، وهو لاعب وسط فريق ريال مدريد، ورياض محرز، جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويبلغ سن مودريتش 37 عامًا، ويرتبط بعقد مع الفريق الإسباني حتى 30 يونيو 2023، حيث كان من المقرر تمديد عقده لموسم إضافي، ولكن بعد رغبة ريال مدريد في ضم لاعب الوسط بيلينجهام من بروسيا دورتموند الألماني، بدأ الأسطورة الكرواتية يفكر في مغادرة النادي.

وبالنسبة لمحرز، فإنه مرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى عام 2025، وتقدر قيمته السوقية بحوالي 30 مليون يورو، وتتردد تلميحات إنجليزية حول احتمال رحيل الجناح الجزائري بشكل رسمي عن النادي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

تلك التحركات الرسمية تشير إلى طموح الأهلي في بناء فريق قوي وتعزيز صفوفه بلاعبين عالميين، وسيكون من الأمور المثيرة متابعة تطورات المفاوضات وردود الفعل في الأيام المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد