مفاجأة غير متوقعة.. أهلي جدة يتحرك لضم رياض محرز

في مفاجأة غير متوقعة، تحرك نادي أهلي جدة السعودي، للتعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رياض محرز

رياض محرز

وذكر فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “أهلي جدة يرغب في ضم رياض محرز”.

وتابع “المان سيتي لن يفرط في خدمات رياض محرز بالمجان، وسيطلب الحصول على مقابل مادي من أجل السماح برحيل اللاعب الجزائري إلى صفوف أهلي جدة”.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت، فإن النجم الجزائري رياض محرز يرتبط بعقد مع فريقه مانشستر سيتي حتى يونيو/حزيران 2025.

ويطمح مانشستر سيتي لتحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا، بعد حصد لقبي البريميرليج وكأس الاتحاد، ولم يتبق أمامه سوى حصد لقب دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

يذكر أن نادي أهلي جدة تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد صعد مؤخرا لدوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما قضى الموسم المنقضي 2022-2023 في دوري يلو للدرجة الأولى.

جدير بالذكر أن دوري روشن السعودي للمحترفين، بات وجهة مفضلة ومغرية للكثير من النجوم حول العالم، خاصة بعد قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، ثم انضمام المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما يقترب نادي اتحاد جدة بطل دوري روشن السعودي للمحترفين، من الحصول على خدمات النجم الفرنسي نجولو كانتي، قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وارتبط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باللعب في صفوف الهلال السعودي، لكنه فضل في النهاية الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد