مفاجأة تقلب الموازين في قضية محمود كهربا مع الزمالك

كشف خبير لوائح رياضية، مفاجأة في قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، مع النادي الزمالك وتوقيع غرامة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بواقع 2 مليون دولار لصالح الفارس الأبيض بعد فسخ التعاقد من جانب واحد، حيث يسعى اللاعب لسد الغرامة من أجل العودة إلى الملاعب مرة أخرى.

وينتظر كهرباء الحصول على مستحقاته المالية من الأهلي بعد وصول مبلغ كبير لخزينة النادي من عقود الرعاية الجديدة في منتصف شهر نوفمبر الجاري لسداد الغرامة، حيث يعول اللاعب على الحصول على مقدم الموسم الكروي لدفع المستحقات ومن ثم رفع الإيقاف عنه والمشاركة بشكل رسمي في المباريات.

وقال خبير اللوائح الرياضية، إن موعد انتهاء عقوبة الإيقاف بالنسبة للاعب كهرباء سيكون في نهاية ديسمبر المقبل، مضيفا “يمكن للاعب كهربا المشاركة مع النادي الاهلي نهاية شهر ديسمبر المقبل في حال عدم سداد الغرامة المالية البالغة 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك”.

وأشار الخبير إلى أنه من حق الزمالك تقديم طلب تمديد عقوبة إيقاف اللاعب من توقيت انتهاء الفترة الزمنية للعقوبة نهاية شهر ديسمبر المقبل، وهي إجراءات تأخذ الكثير من الوقت، ويمكن للاعب خلالها المشاركة في المباريات لحين صدور قرار بتمديد العقوبة من جديد.

كهربا

حقيقة إيقاف كهربا مدى الحياة

وكشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، حقيقة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي مدى الحياة ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي، حيث قال من خلال الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ردا على ما ذكره أحد الخبراء بأن كهربا لو لجأ إلى القضاء المصري هيتوقف مدى الحياة وهيتم منعه من مزاولة الرياضة”.

وردا على لجوء كهربا إلى المحاكم الجنائية، قال العمايرة: “ده كان رأى أعضاء غرفة تسوية المنازعات بالفيفا أنه من المناسب التأكيد على أنه كقاعدة عامة جميع الهيئات القضائية بالفيفا ليست مؤهلة للنظر في القضايا ذات الطابع الجنائي والتوقيع والمستندات المزورة وأن هذه القضايا تعتبر من مسئوليات الجهات الجنائية المختصة المحلية… يا ريت الناس قبل ما تطلع تتكلم تقرأ “.

ويواصل محمود كهربا تدريباته مع الفريق الأول بالنادي الأهلي بشكل طبيعي حيث يتوقع أن يتم الدفع به في مباراة الغد الغد أمام فريق الشباب حيث قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لعب مباراة ودية مع فريق الشباب من أجل الحفاظ على اللياقة البدينة للاعبين قبل حصول على راحة خلال فترة التوقف الدولي بسبب تجمع المنتخب وقمة المناخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد