مفاجآت دوري الأبطال: إقالة زيدان أصبحت وشيكة، ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام بروسيا مونشنغلادباخ

سقط ريال مدريد مرة أخرى بقوة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وهذه المرة أمام مضيفه فريق “بروسيا مونشنغلادباخ” الألماني على أرضية ملعب بروسيا بارك.

ويأتي هذا التعادل بهدفين أمام مونشنغلادباخ بعد هزيمة الريال لبرشلونة في الكلاسيكو قبل ثلاثة أيام، ويمكن لهذه النتيجة أن تطيح بالمدرب زين الدين زيدان خصوصاً وأنها تعتبر الثانية على التوالي للريال في دوري أبطال أوروبا أمام فرق صغيرة.

سجل أهداف اللقاء اللاعب الفرنسي المتألق ماركوس تورام في الدقيقة الـ 33 والـ 53 من عمر اللقاء وسجل بنزيما هدفاً في الدقيقة الـ 87 وزاد كاسيميرو هدفاً في الوقت بدل الضائع، ويذكر أن الريال سيواجه نظيره انتر ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء القادم الموافق الثالث من نوفمبر ليختتم جميع مواجهات الذهاب في مجموعته.

ويذكر أن الريال رغم فوزه على برشلونة إلا أنه يمر بموسم متخبط جداً لا يليق بمستواه المعهود، وكان المدرب زيدان على بعد خطأ واحد من الإقالة في حالة خسر الكلاسيكو إلا أنه تمكن من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لبرشلونة.

ويذكر أن ريال مدريد كان قد خسر من فريق قادش في الدوري الإسباني قبل أن يخسر من شاختار بثلاثية وها هو الآن يسقط في فخ التعادل مع بروسيا مونشنغلادباخ الذي يعتبر أصغر فرق المجموعة التي تضم أيضاً شاختار وانتر ميلان.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.