معلومات لا تعرفها عن والتر بواليا لاعب الاهلي الجديد

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي أولى صفقات الشتاء لفريق الكرة بالنادي بالاعلان عن ضم والتر بواليا، مهاجم فريق نادي الجونة لمدة 4 مواسم مقبلة حيث أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كافة التفاصيل المالية والإدارية مع إدارة نادي الجونة بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وجاء التعاقد مع بواليا كبديل لصفقة الأروجواني سيرينو، بعد رفض فريق صن داونز الجنوب أفريقي التفريط في خدماته للأهلي.

 

بواليا سجل 3 أهداف مع الجونة بالدوري هذا الموسم منهم هدف هو الأسرع في المسابقة حتى الاّن عقب 18 ثانية مرت من عمر مباراة فريقه أمام الطلائع.

سجل بواليا 16 هدفاً في الدوري المصري بقميص الجونة بواقع 13 في الموسم الماضي و3 أهداف هذا الموسم، حيث كان هو هداف الأجانب في مسابقة الموسم الماضي.

 

 

 

ويعتبر نادي بيراميدز هو أكثر الأندية التي استقبلت شباكها أهدافاً من ‏خلال بواليا بالرقم 3، بواقع هدفين في لقاء الدور الثاني للموسم الماضي ‏وآخر في لقاء الدور الأول، كما تألق الزامبي بواليا في مباراة الجونة أمام ‏الزمالك بالدور الثاني للموسم الماضي وأحرز هدفين لمصلحة فريقه في ‏ملعب القاهرة.

لعب بواليا أمام الأهلي مباراتين وذلك في الدوري الموسم الماضي، شارك في الاولى بشكل كامل لمدة 90 دقيقة وحصل على بطاقة صفراء، وشارك في الثانية لمدة 87 دقثيقة قبل أن يتم استبداله، ولم يسجل ولم يصنع أهداف.

بواليا هو الصفقة الثانية للأهلي من الجونة، حيث سبقه الحارس شريف إكرامي الذي إنضم للقلعة الحمراء في موسم 2010-2011 بعدما كان لاعباً في صفوف فريق الشباب بالأهلي قبل خروجه للاحتراف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد