معلق مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان والقنوات الناقلة اليوم 18 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

يبحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي عن معلق مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان والقنوات الناقلة اليوم، حيث يصطدم كلا الفريقان معًا في إطار منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 على أرضية ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” في بريدة.

معلق مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان والقنوات الناقلة اليوم

معلق مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان والقنوات الناقلة اليوم

 

يلعب نادي التعاون السعودي تلك المباراة بكامل قوته وتركيزه من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط عندما يواجه نظيره سباهان أصفهان الإيراني، بينما سيكون الضيف القوي سباهان أصفهان هدفه من تلك المباراة تحقيق الفوز وعلى خصمه السعودي القوي، وخاصة بعد أن خسر منه في الجولة الثالثة والماضية.

 

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد سباهان أصفهان

 

يمكنكم مشاهدة كافة لقاءات بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة الحالية 2022 ومنها مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان، على هامش مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2022، وخاصة على شاشة قناة beIN Sports AFC.

 

وتذاع مباراة التعاون وسباهان أصفهان على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS HD، والتي خصصت قناة SSC Sport 3 لإذاعة تلك المباراة، وتعرض مباراة التعاون وسباهان أصفهان أيضًا على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

 

معلق مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان

 

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث اللقاء الناري بين التعاون وسباهان أصفهان للمعلق الرياضي الشهير “أحمد البلوشي“.

 

موعد مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان

 

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين فريقي التعاون السعودي ونظيره سباهان أصفهان الإيراني، مساء اليوم الإثنين الموافق 18 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة:

 

  • التاسعة والربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة الخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق.
  • الثانية عشر والربع صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد