معلق مباراة إنتر ميلان ضد ميلان والقنوات الناقلة اليوم 19 إبريل 2022 في كأس إيطاليا

يبحق محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع خلال الوقت الحالي عن معلق مباراة إنتر ميلان ضد ميلان والقنوات الناقلة اليوم، حيث يتقابل الغريمين التقليديين في قمة من العيار الثقيل، بالدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا في الموسم الحالي 2021/2022 على أرضية ملعب “سان سيرو”.

معلق مباراة إنتر ميلان ضد ميلان والقنوات الناقلة اليوم

معلق مباراة إنتر ميلان ضد ميلان والقنوات الناقلة اليوم

 

المؤكد أن قمة إنتر ميلان وجاره اللدود ميلان ستكون خارج إطار التوقعات بنسبة 100% حيث انتهى لقاء إياب نصف نهائي كأس إيطالية بينهما بالتعادل السلبي بدون أهداف، ونتيجة لذلك سيكافح كلاهما من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي المسابقة المحلية العملاقة.

 

وحقق ميلان بقيادة مدربه المخضرم ستيفانو بيولي الفوز في المباراة الماضية على بولونيا بهدفين دون رد، ويتصدر الروسونيري جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 71 نقطة، ويتفوق على جاره الإنتر بنقطتين فقط، مع العلم أن الأخير فاز أيضًا على سبيزيا كالتشيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويحتل المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

 

معلق مباراة إنتر ميلان ضد ميلان اليوم

 

من المقرر أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات ديربي الغضب بين فريقي إنتر ميلان وميلان المعلق الرياضي الشهير علي سعيد الكعبي من الملعب على شاشة قناة أبوظبي الرياضية HD1 بصورة حصرية ومباشرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد ميلان اليوم

 

ستكون مجريات اللقاء الناري بين قطبي الكرة الإيطالية، إنتر ميلان وميلان، متاحة للمشاهدين في أنحاء الوطن العربي بصورة حصرية ومباشرة على قنوات أبوظبي الإماراتية الرياضية والتي خصصت قناتي AD SPORTS 1 HD وAD SPORTS 2 HD لإذاعة ديربي ميلان.

 

وعلاوة على ذلك تذاع مباراة إنتر ميلان وميلان على القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي “سيريا آي” على منصة “يوتيوب”.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ميلان اليوم

 

يحين موعد قمة نصف نهائي كأس إيطاليا بين فريقي إنتر ميلان وميلان، على ملعب “سان سيرو” مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 من إبريل 2022 الحالي في تمام الساعة:

 

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والدوحة والكويت.
  • الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حلو ♥️♥️سلمت اديديك

    1. عمر عبد العزيز أحمد يقول

      سلمت من كل شر أخي الكريم