مطالب نادي الشباب في قضية اللاعب أحمد شراحيلي مع نادي الاتحاد

كشفت مصادر صحفية عديدة أن نادي الشباب السعودي بقيادة رئيسه خالد البطلان قد رفع شكوى إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين ثم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب فيها بالتحقيق في قضية اللاعب أحمد شراحيلي مع نادي الاتحاد السعودي.

 

وقالت هذه المصادر الصحفية ذات المصداقية العالية أن رئيس نادي الشباب خالد البطلان طالب في شكواه بتعويض قيمته 21 مليون ريال من اللاعب أحمد شراحيلي وإدارة نادي الاتحاد ويرجع ذلك حسب إدارة نادي الشباب إلى الانتهاك الصريح لحقوق ناديهم ومخالفة قوانين وقواعد انتقال اللاعبين، بالإضافة إلى مخالفة عقود الرعاية والإعلان حسب ما جاء في الشكوى المقدمة.

 

كما طالبت إدارة نادي الشباب بتوقيف لاعبهم السابق أحمد شراحيلي مدة ستة أشهر وطلبت من لجنة البنك المركزي الإفصاح عن المبالغ المالية الواردة إلى حسابه الشخصي في ستة أشهر الأخيرة من عقده مع نادي الشباب قبل أن يعلن نادي الاتحاد التعاقد معه في صفقة انتقال حر. كذلك طالبت بمنع نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد خلال هذا الموسم.

 

كما اتهم خالد البطلان نظيره رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي وطاقمه الإداري وكذلك المدير التنفيذي لكرة القدم خالد البلوي ومدير الاحتراف بعدة قضايا فساد وطالب بالتحقيق معهم ومعاقبتهم بعد اشتراكهم في مخافة قوانين التفاوض


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد