مصير عبدالرزاق حمدالله مع اتحاد جدة بعد التعاقد مع كريم بنزيما

مما لا شك فيه أن النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم اتحاد جدة السعودي حسم مصيره مع الفريق بعد اقتراب الفرنسي كريم بنزيما من الانضمام للفريق في الميركاتو الصيفي.

مصير عبدالرزاق حمدالله مع اتحاد جدة

مصير عبدالرزاق حمدالله مع اتحاد جدة

الاتحاد السعودي على أعتاب التعاقد مع كريم بنزيما

ومن الجدير بالإشارة أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي باتت على أعتاب التعاقد مع كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد بعد رحيله عن فريقه الإسباني بشكل رسمي في الساعات الماضية، وسط مفاوضات جادة ومتقدمة من الجانب السعودي.

مصير عبدالرزاق حمدالله مع اتحاد جدة

وبحسب ما ذكرته صحيفة ”عكاظ السعودية“، فإن قدوم كريم بنزيما إلى الاتحاد سيشكل خطراً كبيراً على مركز عبدالرزاق حمدالله الذي ساهم بتحقيق بطولتي السوبر السعودي ودوري روشن.

ونوهت صحيفة عكاظ على أن إدارة الاتحاد سوف تترك مستقبل حمدالله للمدير الفني نونو سانتو لحسم مصيره مع الفريق في الفترة القادمة، خاصة وأن عقده الجديد سيبدأ في الأول من شهر يوليو القادم وينتهي في يونيو من العام 2025.

كشف حساب كريم بنزيما مع ريال مدريد

على مدار فترته الطويلة داخل ملعب “سانتياجو بيرنابيو” فإن الفرنسي كريم بنزيما توج بـ25 بطولة مع ريال مدريد منذ قدومه للفريق في عام 2009 من ليون الفرنسي وكان عمره وقتها 21 عاماً.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد حصل بنزيما على 5 بطولات لدوري أبطال أوروبا ومثلهم لكأس العالم للأندية كما فاز مع ريال مدريد بالدوري الإسباني 4 مرات ومثلهم لكأس السوبر الأوروبي ومثلهم لكأس السوبر الإسباني بالإضافة إلى 3 بطولات بكأس ملك إسبانيا.

موعد انضمام كريم بنزيما لنادي اتحاد جدة

وبحسب ما ذكره الصحفي الموثوق ”فاريزيو رومانو” خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فإن كريم بنزيما تلقى دعوة من نادي اتحاد جدة لزيارة المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل من أجل تجهيز انتقاله للفريق بشكل رسمي.

وأشار فابريزيو رومانو، إلى أن صار من المتوقع إعلان صفقة انضمام كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة الأسبوع المقبل (يوم الأربعاء) إذا سار كل شئ كما هو مخطط له من جانب النادي السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد