مصطفى جويلي رسالة اطمئنان إلى جمهور الزمالك في أزمة الجزيري

وجه الكاتب الصحفي مصطفى جويلى رئيس المنظومة الإعلامية في نادى الزمالك رسالة اطمئنان الى الجمهور بشأن الأزمة المطروحة على الساحة الإعلامية حاليا بشأن اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض.

تفاصيل ملف أزمة سيف الدين الجزيرى

مصطفى جويلي رسالة اطمئنان إلى جمهور الزمالك في أزمة الجزيري

ويرجع ملف الأزمة إلى مطالبة نادى الأفريقى التونسى بحقوق الرعاية في اللاعب مهاجم الزمالك حاليا، وبالتالي توجه إلى الفيفا، ليخرج الفيفا بخطاب يتحدث فيه أن اللاعب انتقل الى الزمالك في صفقة انتقال حر.

لتشتعل الأمور داخل الساحة الرياضية المصرية، حول كيفية قيد اللاعب في قائمة الزمالك صفقة انتقال حر على الرغم من أن النادي كان موقوف من القيد وقتها.

تصريحات رد عليها مسئولو الزمالك والمقاولون العرب، بأن اللاعب لم يتم قيده في الزمالك صفقة جديدة، ولكن تم قيده عقب تفعيل بند شراء اللاعب من المقاولون العرب باعتباره أحد لاعبى الفريق المستمرين.

كلام أشعل الفتنة والتصريحات المختلفة، حيث تحدثت أصوات اهلاوية عن محاولة للزمالك من اتحاد الكرة بقيد اللاعب رغم إيقاف القيد عن الفريق.

رد مصطفى جويلى ورسالته

مصطفى جويلي رسالة اطمئنان إلى جمهور الزمالك في أزمة الجزيري

الكاتب الصحفي مصطفى جويلى رئيس المنظومة الإعلامية في نادى الزمالك، وجه رسالة اطمئنان الى جمهور الزمالك بشأن صحة موقف النادي في ملف الجزيرى خوفا من تواجد عقوبات.

حيث أكد أن النادي يملك خطاب رسمي من الاتحاد الدولى لكرة القدم قبل قيد اللاعب أو الموسم الحالي، يؤكد فيه صحة وسلامة قيد الجزيري في قائمة الزمالك بعيدا عن قرار إيقاف القيد.

وكتب مصطفى جويلى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:

للاطمئنان فقط  .. الزمالك لديه مخاطبات رسمية من الفيفا بالموافقة على قيد سيف الجزيري بناء على المادة 25.3 lit c من لائحة انتقالات اللاعبين نسخه اغسطس ٢٠٢١..بس خلاص.

مصطفى جويلي رسالة اطمئنان إلى جمهور الزمالك في أزمة الجزيري

رد المقاولون العرب

مصطفى جويلي رسالة اطمئنان إلى جمهور الزمالك في أزمة الجزيري

في المقابل رد رامي ربيع مسئول التعاقدات السابق في المقاولون العرب على موقع قيد اللاعب سيف الدين الجزيري في الزمالك.

حيث أكد عبر تصريحات تليفزيونية من خلال قناة أون تايم سبورت، أن اللاعب كان معارا من المقاولون العرب إلى الزمالك وتواجد بند يسمح للنادي الأبيض شراء اللاعب نهائيا.

وتابع، وأن نادي الزمالك قرر تفعيل بند شراء اللاعب في المدة القانونية، وهو ما حدث وأن الصفقة ليست انتقال حر وإجراءات القيد سليمة جدا.

شاهد تصريحات هامة من رامي ربيع مدير التعاقدات السابق بالمقاولون عن أزمة بند شراء الجزيري من الزمالك

تحرك محتمل من الأهلى

مصطفى جويلي رسالة اطمئنان إلى جمهور الزمالك في أزمة الجزيري

في المقابل تحدثت مصادر إعلامية أن النادي الأهلى يدرس التقدم بطلب للتحقيق مع اتحاد الكرة في ملف قيد اللاعب سيف الدين الجزيرى مع الزمالك.

حيث يراقب النادي الأهلي ومجلس إدارته حاليا خط سير الأحداث في محاولة لإيجاد ثغرة يتقدم من خلالها بطلب التحقيق وعمل إجراءات أخرى تصعيدية.

حيث يرى نفسه طرف في القضية وأن في حالة عدم صحة اجراءات قيد اللاعب قد يترتب عليه بطلان نتائج الفريق الأبيض في الدوري ويُطالب الناي الأحمر بسحب اللقب من الزمالك.

خطوات قد تبدو بعيدة ولن تحدث، إلا أنها محاولات من جانب الأهلى لإظهار ردة فعل في القضية رغم أنه ليس طرف فيها.

يذكر أن اللاعب التونسي سيف الدين الجزيرى ساهم بقوة في تتويج الزمالك ببطولة الدوري العام الأخيرة من خلال مساهمته في العديد من الأهداف خاصة في مباريات الدور الثاني من البطولة.

حيث شهدت الفترات الأخيرة تألق كبير من اللاعب وأصبح من أخطر لاعبي الفريق على مرمى المنافسين، ليس من خلال أهدافه فقط بل تحركاته الخطيرة على المرمى.

وتوج الزمالك مؤخرا بطولة الدوري العام لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي والمرة الرابعة عشر في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد