تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة – مصر وسوازيلاند

يحل المنتخب المصري اليوم الثلاثاء ضيفا ثقيلا على منتخب ايسو اتيني، ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019، وذلك في مدينة مانزيني على ملعب ترايد فير.

 

وننشر لكم في هذا التقرير كل ما يخص المباراة من تغييرات على تشكيلة المنتخب وكذلك موعد المباراة والقنوات الناقلة لها بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة، وبعض المعلومات الأخري.

 

إقرأ المزيد من المشاركات ذات صله

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم

عاجل تعرف على إصابة محمد صلاح في مباراة مصر وسوازيلاند

موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

من المقرر أن تقام مباراة المنتخب المصري اليوم الثلاثاء بتاريخ 16 من شهر أكتوبر الجاري، وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

حكم مباراة مصر وسوازيلاند وملعب اللقاء

 

تقام المباراة على ملعب ترايد فيير في مدينة مانزيني السوازيلاندية، أما عن الحكم فسوف يحكم اللقاء اليوم الحكم السوداني محمود على محمود، والطاقم المعاون.

 

موقف المنتخبين قبل مباراة اليوم

 

يدخل المنتخب المصري لهذه المباراة وهو يمتلك في رصيدة 6 نقاط ويحتل بذلك المركز الثاني، كما يطمح في تحقيق نتيجة الفوز اليوم ليضمن بذلك الصعود للدور المقبل كثاني المجموعة على أقل تقدير.

 

بينما يدخل ايسواتيني المباراة بدون رصيد من النقاط، كما يحل في المركز الرابع والأخير، بينما تونس تحتل الصدارة برصيد 9 نقاط والنيجر بنقطة واحدة، كما انتهى اللقاء الأخير بين سوازيلاند ومصر بفوز المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

تشكيلة المنتخب المصري لمواجهة سوازيلاند اليوم

 

يغيب النجم المصري محمد صلاح عن المشاركة في هذه المباراة وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب ضد المنتخب ذاته في القاهرة يوم الجمعة الماضي، وأستقر المكسيكي خافيير أجيري مدرب المنتخب المصري بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء ضد ايسواتيني.

 

وجاء التي المتوقع للمنتخب كالتالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف – باهر المحمدي – أحمد حجازي – أحمد المحمدي.

في الوسط: محمد النني – على غزال – طارق حامد.

وفي الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مروان محسن – عمرو وردة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

سوف تذاع مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا على شاشة شبكة قنوات bein sports  الرياضية المشفرة، والتي تمتلك حقوق البث للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد