مصدر بالزمالك يكشف موقف حسام عبدالمجيد من مباراة إليكت سبور

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن وجود شكوك في عدم لحاق مدافع نادي الزمالك حسام عبد المجيد لمبارة العودة، أمام فريق أيليكت سبورت التشادي في أياب دور 64 من دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر بأن مدافع نادي الزمالك تعرض للإصابة بالعضلة الضامة في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأحد الماضي والتي أنتهت بفوز نادي الزمالك علي فريق أيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد، أحرز الاهداف كلا من محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 47 من المباراة، واحرز الهدف الثاني اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة 57 من المباراة.

ويعمل الجهاز الطبي لنادي الزمالك محاولات مكثفة لمحاولة لحاق اللاعب بمباراة العودة، لحاجة الفريق لجهود اللاعب في ظل انضمام بعض اللاعبين الأساسين في الفريق للمنتخب المصري.

موعد مباراة العوده بين الزمالك وبطل تشاد

من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين نادي الزمالك وبطل التشاد يوم الأحد  25 سبتمبر الجاري، ضمن مباريات أياب دور 64 من دوري أبطال أفريقيا.

توقيت المباراة

تقام مباراة نادي الزمالك وبطل التشاد في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينتش.

ملعب المباراة والقنوات الناقلة للمباراة

تقام مباراة الإياب بين نادي الزمالك ونادي أليكت سبورت التشادي يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر الجاري علي أستاد القاهرة الدولي.

وتذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورت  On Time Sports في أستوديو تحليلي مع ألمع النجوم في الوسط الرياضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد