مشيت بشكل غير مرضى .. معين الشعبانى يكشف كواليس رحيله عن المصرى

كشف معين الشعباني، المدير الفني السابق لنادى المصري البورسعيدي، أسباب الأزمة التي حدثت أثناء توليه تدريب الفريق كما تحدث عن تقييمه للتجربة.

وقال الشعباني عبر قناة الحياة: ” واجهت أزمات مادية مع المصري، وعانيت مع المسؤولين في النادي، وتهديدات لاعبي المصري بالإضراب أثارت أزمة كبيرة”.

وواصل “جميع الأندية بها مشاكل مادية ولكن المشكلة الأكبر كانت عدم التواصل، عندما لا يكون هناك أموال وفي نفس الوقت تحصل على وعود في الهواء، احترم مجلس الإدارة كثيرا وهم أشخاص كانوا يودون العمل والاجتهاد ولكننا نتحدث عن واقع”.

وأكد المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، أنه شعر بأن إدارة النادي تسعى لرحيله بشكل غير مُرضٍ، وأنه على الرغم من ذلك علاقته رائعة مع جماهير الفريق البورسعيدي.

وأكمل “النقطة المفصلية كانت الإضراب من اللاعبين لأني كنت أحاول حل الأمور برفقة عبد الحليم علي وكريم ذكري ولكن تلك المرة فاض صبر اللاعبين وفي النهاية قررت الإدارة فسخ عقد أحمد شديد قناوي واستبعاد أحمد مسعود دون استشارة الجهاز الفني وهذا أثر على الفريق لأن اللاعبين شعروا بالذنب تجاههم  لأن القرار كان جماعي وليس بسبب شديد ومسعود”.

وتابع “تعرضنا أيضا لبعض الظلم التحكيمي وكان هناك مباريات يمكننا الفوز بها ولكن الكرة عاندتنا والجو العام أيضا لم يساعدنا”.

وتحدث الشعباني عن تعيين حسام حسن خلفا له في تدريب المصري قائلا: “خضنا مباراة وأعطيت اللاعبين راحة لمدة 4 أيام بسبب وجود فترة توقف ثم فوجئت عبر فيسبوك أن النادي قد تعاقد مع مدرب جديد، بالطبع هذا قرارهم وهم أحرار في ذلك، ولكن شعرت بعدم التقدير، كان يجب أن يكون الأمر بطريقة أفضل لأننا اجتمعنا قبلها وأخبروني بتمسكهم بي وحتى تذكرة الطيران إلى تونس كانت ذهاب وعودة”.

و شدد : ” لم أندم على تدريب المصري لأنني حققت نتائج جيدة مع الفريق”.

وأوضح معين الشعباني، أنه تلقى عروضا للتدريب في الدوري المصري الممتاز بعد رحيله عن صفوف الفريق البورسعيدي، مضيفا: “شرف لأي مدرب قيادة الأهلي أو الزمالك، ومعلول كان السبب في إقبال الأندية المصرية على التعاقد مع لاعبي تونس”، وكذلك فرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف، وأنا سعيد جداً أيضا بإلياس الجلاصي وسيف الدين جزيري وسعيد بنجاح اللاعبين التونسيين حاليا في مصر”.

وعن بطولة الدوري قال الشعباني: “الزمالك استحق التتويج بالدوري في الموسم الماضي، وفيريرا كان إضافة للأبيض، وأحمد سيد زيزو أفضل لاعب في مصر”.

وقاد الشعباني المصري في 33 مباراة وخلالهم نجح الفريق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 10 آخرين وتعرض للهزيمة في 13 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد