مسؤولي نادي الزمالك يضعون ثنائي البنك الأهلي على رأس قائمة الصفقات الجديدة

مع أحداث مبارايات دوري ابطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري الممتاز التي كانت حافلة بالإنجازات، أحدثت قائمة الصفقات الجديدة للزمالك إهتماما كبيرا على مواقع التواصل بحيث جاء على رأس القائمة الجديدة، الثنائي محمد هلال وناصر منسي ضمن اللاعبين الذين سيتعاقدون مع مسؤولي الزمالك في فترة الإنتقال الصيفي المقبل لدعم النادي الأبيض، وقد جاء هذا القرار من قبل مسؤولي الزمالك نفسهم على رأس قائمة الصفقات الجديدة، تابع معنا التفاصيل على موقع نجوم مصرية.

ثنائي فريق البنك الأهلي

ثنائي فريق البنك الأهلي

أفضل العناصر في بطولة الدوري المصري

من المواهب اللامعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، صنف ثنائي فريق البنك الأهلي كأفضل عناصر متألقة وممتازة، حيث أنهم من اللاعبين الأستثنائيين الذين قدمو أفضل مالديهم لمصلحة فريقهم، كما قد صنف محمد هلال في جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز المصري بخمسة أهداف متصدرا المركز الثالث، والنجم ناصر منسى صنف كأفضل مهاجم في الدوري.

صفقات الزمالك

وقد استأنف البنك الأهلي التدريبات الجماعية اليوم 9 مارس 2022 بعد راحة يوم كامل، والتي قررها المدير الفني “خالد جلال” وذلك لمواجهة المقاصة في المباريات القادمة للجولة الثانية عشر.

فوز البنك الأهلي في مباراته ضد الجونة

انتصر البنك الأهلي في المباراة الأخيرة أمام فريق الجونة بهدفين لواحد والتي أقيمت على ملعب خالد بشارة بالجونة للدور الحادي عشر، ويعتبر هذا الإنتصار مهما جداً في الدوري العام، وقبل بدأ الجولة التالية من المباراة التقى خالد جلال بلاعبي الفريق وشكرهم على الأداء القوي والروح القتالية العالية التي أظهرها كل لاعب منهم خلال شوطي المباراة والإصرار على تحقيق النصر.

اخبار نادى الزمالك

كما شجعهم على مواصلة الأداء القوي وتجميع النقاط، ونبههم على أهمية مباراتهم مع المقاصة ليقدمو أفضل مالديهم بأضعاف مباراتهم السابقة، كما شدد على أهمية التركيز على التدريب إلى موعد اللقاء المقرر بالإثنين المقبل في ملعب بتروسبورت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد