رد قوي وحاسم من مرتضى منصور بشأن حقيقة خلاف فريرا وإمام عاشور

كشف منذ قليل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري “مرتضى منصور”، عن حقيقة وجود خلاف بين المدير الفني للفريق الأبيض البرتغالي “جيسفالدو فيريرا” واللاعب إمام عاشور نجم الفريق، وخاصة بعد تألقه في المباريات الأخيرة وظهر بمستوى أشاد به العديد من النقاد الرياضين.

فيريرا ومرتضى منصور

رد قوي وحاسم من مرتضى منصور بشأن حقيقة خلال فريرا وإمام عاشور

هل يوجد خلاف بين فريرا وإمام عاشور

وأضاف “منصور” من ظهوره على قناة الزمالك، أنه لا يوجد أي خلاف بين اللاعب والمدير الفني الحالي لنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً للجميع أن الأخبار المتداولة بشأن هذا الأمر غير صحيحة، ولكن الغرض منها الكذب وإحداث بلبلة كبيرة.

تعديل عقد إمام عاشور

كما أشار رئيس نادي الزمالك أنه تم تعديل عقد اللاعب إمام عاشور، وذلك على الرغم من أن تعاقده مع الفريق مستمر لمدة موسمين، ولكنه كان واجب على مجلس الإدارة تغير عقد اللاعب حتى يتناسب مع ما يقدمه مع الفريق الأبيض، لأنه كان يحصل على 2 مليون جنيه فقط.

وأكد مرتضى منصور من خلال تصريحاته الإعلامية، أن المدير الفني لنادي الزمالك “فريرا” مقتنع بإمام عاشور، واللاعب يغيب عن المشاركة مع النادي الأبيض خلال الفترة الأخيرة بسبب إصابته بكدمة قوية.

يهمك أيضاً:
ترتيب هدافى دورى أبطال أوروبا.. محمد صلاح يرتقي للصدارة ويسجل رقم جديد

الزمالك يتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك قد نجح في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فوزه على نادي فلامبو البوروندي بخمسة أهدف مقابل هدف في إياب دور الـ32، حيث أنه حسم مباراة الذهاب والإياب لصالحة ليتأهل الفريق لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد