رسمياً محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018

جماهير كرة القدم المصرية تترقب بعد قليل حفل اختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، حيث يترقب الجميع النجم محمد صلاح لاعب ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 31 هدف بعد إحرازه أمس هدفا في مباراة فريقه في الإسبوع الخامس والثلاثون، ويعتبر النجم المصري محمد صلاح أقوى المرشحين للفوز بهذه الجائزة، وذلك بعد أداءه الرائع والملفت للنظر مع الريدز هذا الموسم، هذا الأداء الذي جعل فريقه يصعد إلى المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك احتلال الفريق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

منذ لحظات قليلة وصل النجم محمد صلاح إلى مكان إقامة حفل اختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

محمد صلاح نجم ليفربول

يدخل محمد صلاح بعد قليل في منافسة شرسة مع أفضل نجوم كرة القدم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث ينافس محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خمسة لاعبين من أندية مختلفة في الدوري هم:-

1-الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير

2- الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

3- البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي

4- الألماني ليروي ساني جناح مانشستر سيتي

5- الإسباني ديفيد سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي.

حفل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

موعد الحفل والقناة الناقلة له

سوف يقام حفل اختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مصر، وقد حصلت قناة اون سبورت الرياضية المصرية على حق بث هذا الحفل على الهواء مباشرة، وسوف تقوم القناة بعمل إستديو تحليلي يضم مجموعة من خبراء لعبة كرة القدم في مصر والوطن العربي من مكان إقامة الحفل.

حفل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

منذ قليل بدأت مراسم حفل اختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وقد حرص قائد فريق ليفربول جوردان هندرسون على مساندة محمد صلاح في هذا الاحتفال، حيث حضر برفقة صلاح إلى مقر الاحتفال.

صرح المدير الفني لفريق مانشستر سيتي جوارديولا منذ ساعات قليلة ببعض التصريحات الخاصة بحفل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2018 وقد أشار إلى أن اللاعب دي بروين هو الأحق بالفوز بالجائزة، كما أضاف أنه سوف يقوم بتهنئة الفائز مهما كان الإختيار.

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2018
محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2018

تمتسريب صور من داخل فعاليات حفل رابطة المحترفيين الإنجليزية والتي تؤكد فوز النجم محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم 2017/2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد