محمد صلاح يسجل أجمل هدف في ليفربول لشهر08

تمكن البطل المصري ونجم ليفربول محمد صلاح من التتويج بأفضل هدف للأحمر لشهر أوت بعد تسجيل ثنائية رائعة أمام أرسنال الذي فاز عليه بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل اللاعب البالغ 27 ربيعاً هدفان في القمة الانجليزية بين ليفربول وارسنال ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

اجمل أهداف محمد صلاح

تحصل صلاح على ضربة جزاء نتيجة التدخل الخشن من المدافع ديفيد لويز عليه في منطقة الجزاء وحولها إلى هدف ثم تلتها تسديدة قوية سكنت الشباك معلنة الهدف الثاني لصلاح ومعلنة معه أجمل هدف في أغسطس.

كما أعلنت الفيفا عن ترشح 55 لاعب لتشكيلة العام وضمت 7 لاعبين من ليفربول منهم النجم المصري محمد صلاح فيما تحصلت برشلونة على الاغلبية 9 لاعبين وعلى رأسهم ميسي بينما تلاهم الملكي 8 لاعبين. نذكر أيضاً أن صلاح يعاني بعض المشاكل في ليفربول في الآونة الأخيرة.

ماني وصلاح

بطل أوروبا ليفربول يراوده حلم الدوري الممتاز

في المقابل فأن بطل اوروبا يلاقي السبت القادم فريق نيوكاسل على ملعب الريدز ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز ونذكر أن ليفربول هو متصدر الدوري الانجليزي بحصوله على العلامة الكاملة 12 نقطة يليه في الترتيب السيتي بفارق  2 نقاط.

وتأمل جماهير ليفربول وكل لاعبيه بقيادة كل من محمد صلاح وساديو ماني إلى التتويج بالدوري الأقوى في العالم والأكثر أثارة البريميرليج الذي غاب عن خزائن الريدز منذ 29 سنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.