محمد صلاح سعيد بفوز تشيلسى بلقب الدوري الانجليزى

عبر    محمد صلاح  نجم منتخب  مصر  والمعار  إلى نادى فيورنتينا  الايطإلى  عن سعادته بفوز فريقه  تشيلسى الإنجليزي بلقب  الدوري الإنجليزي الممتاز  قبل  النهاية بثلاث  جولات فقط  ، وذلك بعد أن   استطاع التغلب  اليوم على كريستال  بالاس  في الاسبوع  الخامس  والثلاثين من الدوري الإنجليزي  بهدف للبلجيكى ايدين هازارد. 

وقال  محمد صلاح عبر  حسابه الشخصى على موقع التواصل  الاجتماعى   ” تويتر ” :” دوري  وكأس في موسم   واحد  “، في اشارة  إلى فوز فريق  تشيلسى بلقب كأس   رابطة الاندية الإنجليزي المحترفة   ” كابيتال وان ” قبل شهور.

ويُعد محمد  صلاح   من أحد  اللاعبين المتوجين بلقب  الدوري الإنجليزي الممتاز    “البريمرليج”  حسب ما تنصف  لوائح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم  : بأن  اللاعب  الذي قد  شارك مع فريقه في 5 مباريات فقط يحق  له التتويج باللقب، وبالفعل  قد شارك  صلاح في ست مباريات مع فريقه، كما  يعتبر  محمد صلاح أول  لاعب عربى يفوز بلقب  الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان  محمد صلاح قد شارك اليوم  كبديل في  فوز فريق  فيورنتينا  بنتيجة 3-1 على حساب  تشيزينا بالدوري الايطالى، وعودة  الفريق لنغمة الانتصارات المحلية   بعد  غياب  بسبب  سوء  النتائج  ، عقب الخروج  من كأس  ايطاليا   امام  يوفنتوس   وتلقى فيورنتينا  الخسارة بثلاثية بيضاء  أمام السيدة العجوز.

يُذكر أن  محمد صلاح قد انتقل  لصفوف  فيورنتينا  الايطإلى   على سبيل  الاعارة لنهاية الموسم الحإلى  قادماً من تشيلسى الانجليزى.

ومن المقرر أن يخوض   فيورنتينا  لقاء  غاية الأهمية  يوم الخميس  القادم في الدوري الأوروبى  أمام أشبيلية الاسبانى.

محمد صلاح سعيدبفوز تشيلسى بالدوري
محمد صلاح سعيد بفوز تشيلسى بالدورى

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد