دوري أبطال أفريقيا مجموعة الأهلي في دوري الأبطال على صفيح ساخن قبل مباراة الأهلي والوداد

 

دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا

في مباراة دراماتيكية إستطاع فريق “زاناكو الزامبي”  الفوز على ضيفه “القطن الكاميروني” بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في إطار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأت المباراة بهدف مبكر لمصلحة “زاناكو” عن طريق “ساهيتث ساكالا” وذلك بعد مرور 9 دقائق فقط، قبل أن ينتفض الضيوف في الدقيقة 25 عن طريق “موسى سليمانو”، ولكن اللاعب “كيتومبو مبيانا” إستطاع أخيراً خطف هدف الفوز قبل نهاية المباراة بخمس دقائق فقط.

وبهذا الفوز تصدر فريق”زاناكو الزامبي” ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن النادي الأهلي الوصيف، وبفارق 4 نقاط عن “الوداد البيضاوي المغربي”، بينما يأتي “القطن الكاميروني” في مؤخرة المجموعة برصيد خالي من النقاط.

وبهذه النتيجة وهذا الفوز زاد من سخونة لقاء “الأهلي والوداد المغربي” والمقرر لها الأحد في الجولة الثالثة لمباريات نفس المجموعة من دوري أبطال إفريقيا والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأصبح الأهلي بذلك مطالبا بتحقيق الفوز لإستعادة صدارة المجموعة الرابعة وذلك قبل السفر إلى المغرب لملاقاة “الوداد البيضاوي المغربي”  في إطار الجولة الرابعة.

 

م الفريق لعب فوز تعادل خسارة له علية الفرق النقاط
1 زاناكو 3 2 1 0 3 1 2 7
2 الأهلي 2 1 1 0 2 0 2 4
3 الوداد البيضاوي 2 1 0 1 2 1 1 3
4 القطن الكاميروني 3 0 0 3 1 6 -5 0

في إطار الإستعداد لمنافسات نفس المجموعة يخوض فريق الأهلي مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءا، مرانه الختامي بملعب فندق الإقامة بالإسكندرية وذلك للإستعداد للمباراة المرتقبة غداً أمام “الوداد البيضاوي” وذلك ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحرص حسام البدري المدير الفنى على وضع الخطة المثلى التي تضمن للمارد الأحمر الفوز أمام “الوداد البيضاوي” وحصد 3 نقاط جديدة تؤمن  للمارد الأحمر الإنفراد بقمة المجموعة الرابعة، والتي يحتل صدارتها حاليا فريق زاناكو الزامبي  بـ7 نقاط.

كما عقد الجهاز الفني مجموعة من الإجتماعات المطوّلة مع اللاعبين خلال الأيام الماضية، وطالب فيها الجهاز الفني بطي صفحة إحتفالات الفوز ببطولة الدوري، والتركيز في موقعة “الوداد” وعدم الإفراط في الثقة، وشاهد البدري آخر مباراتين للفريق المغربي أمام زاناكو والقطن بالجولتين الأولي والثانية لوضع يده على كافة نقاط القوة، وأيضا إكتشاف نقاط الضعف لإستغلالها جيدا في تحقيق الفوز.

 على الجانب الآخر يخوض فريق “الوداد المغربي” المران الرئيسى في الحادية عشرة مساء اليوم، السبت، على الملعب الرئيسي بإستاد برج العرب بالإسكندرية الذي يستضيف مباراته أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

يذكر أن “الأهلي” يحتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد التعادل مع “زاناكو الزامبي” في الجولة الأولي ثم الفوز على “القطن الكاميروني” بهدفين دون رد.

 

وظهرت ملامح تشكيل “البدري” من خلال التقسيمة الأخيرة للقلعة الحمراء، في ملعب التتش، بمران يوم الجمعة.

ومن المتوقع أن يبدأ “البدري” المباراة بتشكيل مكون من:

شريف إكرامي في حراسة المرمى

على معلول ــ أحمد حجازي ــ سعد سمير ــ أحمد فتحي   رباعي خط الدفاع

حسام عاشور ــ عمرو السولية ــ مؤمن زكريا ــ عبدالله السعيد ــ وليد سليمان   في خط الوسط

جونيور أجايي في خط الهجوم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد